"بالرغم من خسارة فان دايك".. تقارير: ليفربول يفوز بالدوري الإنجليزي بـ"83 نقطة"

تاريخ النشر: 24/10/2020
420
منذ 3 سنوات
"بالرغم من خسارة فان دايك".. تقارير: ليفربول يفوز بالدوري الإنجليزي بـ"83 نقطة"

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، أن الأرقام والأحصائيات التي يجريها جهاز الكمبيوتر العملاق مع تحليل طريقة لعب وأداء الفريق منذ الجولات الأولي في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالرغم من خسارة ليفربول لاعب كبير بحجم، فيرجيل فان دايك، بعد إضابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان فان دايك قد تعرض لإصابة قوية في مباراة ليفربول ضد إيفرتون، بديربي المريسيسايد، بعد تدخل عنيف من الحارس الإنجليزي بيكفورد، وخسره يورجن كلوب المدير الفني لريدز، لفترة طويلة بسبب غيابه للإصابة.

وأكد التقرير الإنجليزي، أن ليفربول لا يزال على وشك الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق نقطتين وفقًا لحسابات كمبيوتر عملاق، ويميل ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من خسارة فيرجيل فان ديك، بسبب الإصابة بعد حساب كمبيوتر عملاق الأرقام وراء بداية كل فريق في الموسم.

وأضاف: أنه في خمس مباريات فقط في دوري 2020/21 ، ومع الكثير من الإصابات ، بالإضافة إلى تغييرات الفريق التي ستأتي في يناير عبر الدوري الإنجليزي الممتاز، تبدو مهمة مستحيلة ، ولكن Aqua Digital Rising"" أكد أن ليفربول حطم الأرقام من المباريات القليلة الأولى.

وتابع: أنه طبقا لذلك البرنامج توصلوا إلى ما يعتقدون أنه الجدول النهائي للدوري الممتاز على الأرجح باستخدام البيانات والأدوات التحليلية المتاحة في هذه اللحظة من الزمن، وقاموا بتحليل أكثر من 500 نقطة بيانات معزولة تاريخية وحديثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك ملفات تعريف اللاعبين والأداء الفردي والجماعي، بالإضافة إلى تحديد المواقع التجارية.

واستكمل: "باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والرياضيات، يمكنهم بعد ذلك تحويل المعلومات إلى فهرس مستمر في الوقت الفعلي، ويمكن بعد ذلك استخدام هذا للإشارة إلى المكان الذي يمكن أن يتوقع فيه كل فريق إنهاء هذا الموسم".

وفي النهاية: "وبحسب الحسابات الرياضية للكمبيوتر، سينهي ليفربول الموسم برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يتعين عليه اكتساب المركز الثاني مرة أخرى".

اقرأ أيضا

ليفربول في صراع مع مانشستر سيتي.. ويقترب من تعويض غياب فان دايك بصفقة مدوية

"بديل فان دايك".. ليفربول يقدم عرضا ضخما إلى نجم البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن