كواليس مثيرة في خطة النصر لـ"إقالة" فيتوريا.. وتحديد البدلاء

تاريخ النشر: 23/10/2020
4509
منذ 3 سنوات
كواليس مثيرة في خطة النصر لـ"إقالة" فيتوريا.. وتحديد البدلاء

كشفت تقارير صحفية، كواليس مثيرة في إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وفيتوريا تولى القيادة الفنية لنادي النصر، في فبراير 2019، حيث توج بثنائي دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن، نتائج النصر في الفترة الأخيرة، شهدت انتكاسة كبرى، حيث فقد لقب الدوري في 2019-2020، قبل أن يودع مسابقة أبطال آسيا، من نصف النهائي.

ومع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، تلقى النصر، خسارتين متتاليتين أمام الفتح والتعاون، في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، قرر مجلس إدارة نادي النصر، إقالة فيتوريا، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، يحاول إقناع الإدارة، بإعطاء فيتوريا، فرصة أخيرة، قبل الإقالة، وذلك في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الأهلي.

ويواجه النصر، يوم 27 أكتوبر الجاري، فريق الأهلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمؤجلة منذ الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة النصر، وافقت مبدئيًا على ترك فيتوريا، يتولى القيادة الفنية للفريق، في مباراة الأهلي، ولكنها لا تزال متمسكة بإقالته بعد هذه المواجهة، أيًا كانت النتيجة.

وأعلنت دخول النصر، في مفاوضات مع 3 مدربين من "إسبانيا، والبرتغال"، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من فيتوريا.

اقرأ أيضا

الرحيل عن النصر؟.. أمرابط يكشف حقيقة "أزمته الخطيرة" مع الحلافي

الحلافي "يطرد" أمرابط من النصر.. و5 قرارات رسمية خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن