قبل مواجهة ريال مدريد.. نجوم برشلونة يوجهون رسالة قاسية لإدارة النادي

تاريخ النشر: 22/10/2020
560
منذ 3 سنوات
قبل مواجهة ريال مدريد.. نجوم برشلونة يوجهون رسالة قاسية لإدارة النادي

كشفت تقاير إسبانية، اليوم الخميس، عن الرسالة التي أرسلها لاعبي فريق برشلونة الإسباني، لمجلس إدارة النادي بشأن أزمة تخفيض الرواتب، للتضامن والوقوف بجوار النادي خلال الفترة المقبلة.

والبرسا يستدرج خصمه الريال على ملعب كامب نو، في مباراة تقام بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، منتشيًا باكتساحه منافسه فرينكيفاروزي المجري أول أمس الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم بإطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "العالم" الإسبانية، نص الرسالة التي أرسلها الاعبيين للإدارة، اليوم الخميس، وجاء نص الرسالة على النحوالتالي: "لأن نسمح لأحد بأن يأكل حقوقنا".

وأضاف: "بذلنا قصارى جهدنا للمُساعدة لكننا لن نسمح لأحد بأن يأكل حقوقنا، بالإضافة إلى ذلك، النادي يناقض نفسه عندما يقول أنه يريد التفاوض مع اللاعبين بشكل جماعي ثم يذهب للتوصل إلى اتفاقيات فردية مع بعض اللاعبين".

وأزمة الرواتب التي أشعلت الوضع في غرفة ملابس برشلونة، تلقي بظلالها على ما حدث بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإدارة النادي الكاتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حين بعث اللاعب رسالة عبر الفاكس إلى إدارة النادي، أبلغها خلالها أنه يرغب في الرحيل عن كامب نو مجانًا، قبل أن يتراجع البرغوث عن موقفه، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم.



اقرأ أيضا

برشلونة يقاضي صحفي إسباني وصف فاتي بعبارات عنصرية.. "يهرب من الشرطة مثل الأفارقة"

تعرف على حكم كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن