تطورات ميركاتو الهلال.. تصريح رسمي حسم الصفقة العالمية وأزمة عانى منها ميسي

تاريخ النشر: 18/10/2020
5883
منذ 3 سنوات
تطورات ميركاتو الهلال.. تصريح رسمي حسم الصفقة العالمية وأزمة عانى منها ميسي

نادي الهلال من حسم صفقة أجنبية من العيار الثقيل، تعوض رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي انتقل لصفوف شباب الأهلي دبي، بعد انتهاء عقده مع الزعيم السعودي.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن حسم الهلال صفقة التعاقد مع الفنزويلي سوتيلدو لاعب سانتوس البرازيلي، بعد موافقة إدارة النادي على بيع اللاعب المتألق، صاحب الـ 23 عاما.

تطورات الصفقة

وافقت إدارة سانتوس على بيع سوتيلدو لصفوف الهلال، نظير الحصول على 7 ملايين دولار، سيتم سدادهم على دفعتين، بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

وسيخضع اللاعب الفنزويلي لفحص طبي قبل توقيع عقود انتقاله إلى الهلال بشكل رسمي، ليرتدي قميص الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تصريح رسمي

خرج المدرب كوكا، المدير الفني لنادي سانتوس، بتصريحات لوسائل الإعلام في بلاده عقب مباراة كوريتيبا في الدوري البرازيلي، وانتهت لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف، أن هذا اللقاء قد يكون الأخير للاعبه سوتيلدو.

وتابع، سويتلدو لاعب مهم للغاية لنادي سانتوس، ولكن يجب أن نتفهم الأمر، فالناحية المادية هامة بشكل كبير، وربما يكون الهدف الذي أحزره صاحب الـ 23 عاما، الأخير بألوان الفريق.

أزمة ميسي

تحدث الإعلامي حمود القحطاني، عن صفقة سوتيلدو، بعد اقترابه من الهلال، موضحا أن أكثر كلمة ترددت مؤخرا هي أن اللاعب قصير.

وتابع عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن ميسي نجم برشلونة، جنن العالم، وهو قصير جدا بصناعته ومرواغته وتسديداته وكراته الثابتة.

واختتم، أن كل هذه الصفقات متواجدة في سوتيلدو، لاعب الهلال المنتظر أن يرتدي شعار الزعيم خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

الشباب يتحرك رسميا لخطف نجم الهلال.. وترقب من أجل صفقة تبادلية كبرى

صباحات الهلال| "حيلة ذكية" لتفادي غضب النصر وشبهات التحكيم أمام العين

حمل تطبيق سعودي الآن