التعاون.. مفاجأة تاوامبا وصفقات هجومية لكارتيرون

تاريخ النشر: 16/10/2020
372
منذ 3 سنوات
التعاون.. مفاجأة تاوامبا وصفقات هجومية لكارتيرون

نجح مسئولو نادي التعاون في تقديم أقوي هدايا الميركاتو الصيفي للجماهير بإعلان استعادة خدمات الكاميروني ليندر تاوامبا رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مقبلين بعد رحيله في وقت سابق من طرف واحد على خلفية توقف كورونا.

وأنهى باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون الأزمة الكبرى بعدما طلب استعادة خدمات اللاعب الكاميروني من جهة إلى جانب اجراءه اتصالات مع اللاعب أكد له خلاله فتح صفحة جديدة من  جهة ثانية.

ويمثل عودة تاوامبا 31 عاما للتعاون اضافة كبيرة للهجوم في ظل تألق خلال تجربته الأولي في الموسمين الماضيين سجل خلالها أكثر من 35 هدفا في كل البطولات بخلاف تأقلمه مع الأجواء في دوري الأمير محمد بن سلمان وجرى تصنيفه ضمن أفضل 5 مهاجمين.

ويعد التعاون من أكثر الفرق التي استفادت من ميركاتو صيف 2020 بعدما دعم هجومه بـ 3 لاعبين دفعة واحدة تصدرهم آري بابل نجم أول اغسطس الأنجولي والمحترف السابق في سبورتنج لشبونة البرتغالي ، وميتشيل هداف ويسترن سيدني الإسترالي بخلاف استعادة خدمات تاوامبا من جديد لقيادة الهجوم.

ويعول مسئولو التعاون على خبرات باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد الفائز مع الزمالك المصري مؤخرا ببطولتي كأس السوبر المحلي وكأس السوبر الإفريقي مع الصفقات الجديدة في وضع التعاون من جديد ضمن فرق المربع الذهبي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

بعد غياب 106 يوم.. تاوامبا يعود لتدريبات التعاون

انتهاء الأزمة.. التعاون يعلن تجديد عقد تاوامبا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن