عبد الغني يكشف مفاجأة.. ويؤكد: "لا أهتم بما يقال في سوشيال ميديا"

تاريخ النشر: 16/10/2020
1093
منذ 3 سنوات
عبد الغني يكشف مفاجأة.. ويؤكد: "لا أهتم بما يقال في سوشيال ميديا"

أكد حسين عبد الغني، قائد الأهلي ونجم المنتخب الوطني السابق، أنه لا يمتلك أي حساب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا أنه لا يتابع سوشيال ميديا ولا يهتم بما يقال.

وقرر عبد الغني اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة متميزة في صفوف الأهلي والنصر، ومع المنتخب السعودي، على مدار حوالي 30 عامًا.

وفي حوار مع برنامج "كورة"، أخرج عبد الغني هاتفه المحمول، الذي يؤكد طرازه عدم وجود أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا "أحترم ردود أفعال الناس، ولكنك لا تستطيع التحكم في عواطف الناس، وهناك من يتحدث بالعاطفة لأنه لا يحب هذا الشخص.. لا أتابع السوشيال ميديا ولا يهمني ما يقال".

واستطرد "كلنا بشر ومن يقول إنه لا يتأثر (عديم الإحساس)، ولكني كلاعب كان دوري في الملعب وليس الرد عبر سوشيال ميديا أو حتى بتصريح عبر التليفزيون.. سوشيال ميديا أثرت على اللاعبين بشكل كبير، وهذا هو جوالي ودائمًا أتركه بالسيارة عند دخولي للملعب".

وتابع عبد الغني "الجوال لا يجعل هناك تواصلًا بين اللاعبين، وإذا قام أحدهم باستخدام الهاتف بين شوطي المباراة فهذه مصيبة، ولا يفعلها أي لاعب، ولكن وقت التدريبات، لم يعد هناك تواصل أو حوار بين اللاعبين، وليس لدي أي حسابات عبر سوشيال ميديا".

اقرأ أيضا

حسين عبد الغني يعلن اعتزاله نهائيا "على الهواء"

عبد الغني يكشف اللحظة التي قرر فيها الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن