"ميركاتو برشلونة".. كومان يخطط لضم صلاح وديباي ودي ليخت

تاريخ النشر: 14/10/2020
724
منذ 3 سنوات
"ميركاتو برشلونة".. كومان يخطط لضم صلاح وديباي ودي ليخت

صدق أو لاتصدق، برشلونة الإسباني يخطط لميركاتو 2021 مبكرًا.. سياسة جديدة فرضت نفسها داخل نادي برشلونة بالتعاون بين إدارة النادي من جهة، ورونالد كومان المدير الفني من جهة ثانية، لحسم صفقات الميركاتو الصيفي في نهاية الموسم الجاري مبكرًا.

وكتبت الساعات الأخيرة حسم كومان قائمة الصفقات الجديدة المطلوب إبرامها في فترة الإنتقالات الصيفية سعيًا وراء بدء عصر ما بعد ليونيل ميسي هداف الفريق الكاتالوني في المستقبل.

ونرصد في السطور التالية .. قائمة الصفقات التي يخطط لها كومان .

1.. محمد صلاح.. حاوي الريدز

يعد الإسم الأول المطلوب من جانب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل ، ورصد البارسا 100 مليون يورو لشراء اللاعب في صيف عام 2021 من أجل تعويض رحيل " ليونيل ميسي " النجم الكبير المرتقب في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

2.. دي ليخت.. قيصر الدفاع

طالب كومان إدارته سرعة توفير 85 مليون يورو على الأقل تكون جاهزة لتمويل صفقة التعاقد مع ماتياس دي ليخت قلب دفاع يوفينتوس الإيطالي والنجم الكبير في منتخب هولندا ، لترميم دفاعه وتعويض رحيل نجمه العجوز جيرارد بيكيه المرتقب في العام المقبل لتقدم السن.

3.. ممفيس ديباي.. هداف سوبر

صفقة مجانية تنتظر البارسا في نهاية الموسم بالتعاقد مع هداف أوليمبيك ليون الفرنسي لدعم مركز رأس الحربة فور انتهاء عقد اللاعب مع ناديه في صفقة يعتبرها رونالد كومان مفصلية في دعم هجومه مستقبلًا.

حمل تطبيق سعودي الآن