رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة.. "يويفا يحرمه من مواجهة ميسي"

تاريخ النشر: 13/10/2020
894
منذ 3 سنوات
رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة.. "يويفا يحرمه من مواجهة ميسي"

كشف تقرير صحفي إيطالي، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، آخر المستجدات المرتبطة بموقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملاقاة منافسه ليونيل ميسي، في المباراة المرتقبة بينهما، حين يلتقي يوفنتوس، برشلونة، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

والاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق من الثلاثاء، إصابة رونالدو رسميًا بفيروس كورونا، الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر عام 2019، لكنه ما يزال يضرب أنحاء العالم، مع تصاعد الموجة الثانية في القارة الأوروبية.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، يحتاج محليًا إلى البقاء في عزلة منزلية لـ10 أيام فقط، وفقًا لما ينص عليه البروتوكول الصحي الخاص بمنافسات الدوري الإيطالي، لكن الموقف يختلف تمامًا فيما يتعلق بالمسابقة الأوروبية الكبرى، دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، تصر على أن يرسل اللاعب المصاب بفيروس كورونا، ما يثبت سلامته وتعافيه، قبل 7 أيام كاملة من تاريخ مباراة فريقه القادمة.

الصحيفة أوضحت أن مباراة يوفنتوس وبرشلونة تقام في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، أي بعد 15 يومًا، ما يعني ضرورة أن يتعافى رونالدو خلال 8 أيام فقط من الآن، حتى يتسنى له المشاركة ضد ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

والدة رونالدو تبعث له رسالة "عاطفية".. بعد إصابته بكورونا

"بعد إصابة رونالدو".. فيروس كورونا يضرب يوفنتوس من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن