عيش المونديال| ليفربول يرصد التعاقد مع سالم الدوسري

تاريخ النشر: 27/06/2018
1718
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| ليفربول يرصد التعاقد مع سالم الدوسري

يبحث فريق ليفربول عن صفقات دعم يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم المقبل.

موقع "ليفربول إيكو" المقرب من النادي أعد تقريرا عن اللاعبين الذين ودعوا المونديال، ولديهم المهارة والقدرات على اللعب في قلعة أنفيلد روود كما أن سعرهم منخفض ليكونوا بدلاء مميزين، وعدم تكرار خطأ الموسم الماضي.التقرير ذكر 3 لاعبين كان من ضمنهم النجم السعودي سالم الدوسري، جناح فياريال الإسباني، الذي سجل هدف فوز الأخضر على منتخب مصر في آخر مباريات المجموعة الأولى من كأس العالم.

وذكر التقرير أن سالم الدوسري يمتلك السرعة، والمهارة مما يجعله من ضمن أبرز اللاعبين في المجموعة الأولى، كما أنه من الممكن أن يكون بديلا جيدا لساديو ماني، أو محمد صلاح دون أن يكلف النادي مبالغ طائلة.

وقال التقرير: "أي متابع لمباريات المجموعة الأولى يستطيع أن يلاحظ أن سالم الدوسري لاعب كبير، وسريع لذلك من الممكن أن يكون اللاعب ضمن خيارات ليفربول في الصيف".

التقرير ذكر أيضا النجم المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، بالإضافة إلى حارس أستراليا مات رايان، الذي يحرس مرمى برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول أبرز صفقتين في خط الوسط منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية هم نابي كيتا من لايبزيج، فابينيو من موناكو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتفوق على ليفربول ويتوصل لاتفاق على ضم حارس روما

وكيل نبيل فقير يفتح باب الانتقال لليفربول عقب المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن