"التجربة البرازيلية".. سلاح كاريلي لتأمين "وسط" الاتحاد

تاريخ النشر: 12/10/2020
1216
منذ 3 سنوات
"التجربة البرازيلية".. سلاح كاريلي لتأمين "وسط" الاتحاد

يُظهر البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للأتحاد قناعة تامة بموهبة أولاد وطنه ويرى أن التعاقد مع أحدهم أو أكثر من لاعب سيكون أحدى أهم الأسلحة في مشوار المدرب البرازيلي لإعادة إعمار العميد ، فالمدرب البرازيلي يؤمن بأن أبناء السامبا قادرين بشكل كبير على إحداث الفارق معه في الإتحاد خلال الموسم المقبل الذي يرغب فيه العميد أن يستعيد بريقه ويبتعد عن سنوات القلق وتراجع الأداء والتى جعلت كتيبة النمور تُصارع الهبوط لأكثر من موسم مُتتالً.

في الفترة الماضية أوصى فابيو كاريلي بضم أكثر من لاعب للأتحاد خاصة بعدما أكد لأدارة النادي أن الفريق بحاجة لصفقات قوية تدعم الفريق بشكل واضح في الموسم المقبل ، ومن أهم اللاعبين الذين طلبهم كاريلي كان مواطنه البرازيلي إدينيلسون ورحّب الأخير بالعرض الإتحاد لكن المفاوضات فشلت بسبب تعنّت مطالب نادي إنترناسيونال البرازيلي للإستغناء عن اللاعب.

لم يتراجع مدرب النمور عن ضم أحدى مواهب السامبا البرازيلية بعد فشل مفاوضات إدينيلسون وفتح خطوط إتصالات مع الوسط البرازيلي برونو هنريكي من بالميراس وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب كاريلي التعاقد مع برونو هنريكي وكانت المفاوضات بين الطرفين منذ شهر تقريباً لكن في سرية تامة لأن بالميراس علم بأن اللاعب خيار ثاني للعميد الذي فشل في ضم إدينيلسون ووفقاً للتقارير الإعلامية فأن هنريكي كان بمثابة الخطة “ب” بالنسبة لإدارة الاتحاد التي أرادت التعاقد مع إدينيلسون لكن بعد فشل المفاوضات، أوصى كاريلي بالتواصل مع لاعب بالميراس.

ويضع مسئولو العميد أمال عريضة لضم برونو هنريكي صاحب الـ30 عاماً الذى أنتقل إلى بالميراس في صيف 2017 قادماً من باليرمو الإيطالي، ووقع اللاعب على عقدٍ مع ناديه الحالي يمتد حتى ديسمبر من عام 2023 لكن بالميراس لا يُمانع في إتمام الصفقة للأتحاد حال الاتفاق على جميع الامور المالية.

اقرأ أيضا

موعد وصول الصفقة الكبرى في الاتحاد.. التفاصيل المادية ومدة العقد

الاتحاد يتفادى أزمة رودريغيز في صفقة "إعارة خيل"

حمل تطبيق سعودي الآن