مبابي.. من حلم مصافحة كريستيانو رونالدو لمنافسته في الملعب

تاريخ النشر: 12/10/2020
606
منذ 3 سنوات
مبابي.. من حلم مصافحة كريستيانو رونالدو لمنافسته في الملعب

نال لقطة جمعت النجم كريستيانو رونالدو، مع المهاجم المميز كيليان مبابي إعجاب الكثيرين، خلال مواجهة المنتخب الفرنسي أمام نظيره البرتغالي، في دوري الأمم الأوروبية.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة منتخبي فرنسا أمام ضيفه البرتغالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "دو فرانس"، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، بدوري الأمم الأوروبية.

وتعد تلك المباراة، هي الأولى على المستوى الدولي، التي يواجه فيها رونالدو، الشاب مبابي، والذي كانت تزين صورة غرفة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

واحتضان الثنائي بعضهما البعض، خلال مجريات المباراة، وهو ما يؤكد أن حلم مبابي باللعب أمام أو ضد رونالدو تحول لحقيقة.

وانتشرت صورة قديمة لمبابي، خلال طفولته، وتحديدا قبل 11 عاما، وصور كريستيانو رونالدو تزين غرفته، وتحديدا عقب انتقاله لريال مدريد الإسباني وقتها.

وصرح مبابي كثيرا، بأن حلمه الأول في طفولته، أن يكون مميزا في كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في الفريق المفضل له (ريال مدريد).

وفي لقطة تذكارية أخرى، التقط مبابي صورة تاريخية مع كريستيانو رونالدو، خلال تواجده الطفل صاحب الـ 11، في دورة تدريبية مع زملائه في ريال مدريد.

وأخيرا، في الـ 11 من أكتوبر عام 2020، أصبح كيليان مبابي منافس لرونالدو، بل نجما لمنتخب بلاده فرنسا، في مباراة رسمية أمام نجمه المفضل كريستيانو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو 

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. كريستيانو رونالدو يقود حملة "تمرد" ضد يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله.. "اقترب جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن