مفاجأة.. شكوى في فيفا ضد الهلال بسبب جوميز

تاريخ النشر: 11/10/2020
13954
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. شكوى في فيفا ضد الهلال بسبب جوميز

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة تتعلق بالمهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال، والذي قد يتعرض فريقه الحالي لعقوبة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لعقوبة بسبب صفقة التعاقد معه في صيف 2018.

وكان جوميز قد انتقل إلى صفوف الهلال في يونيو 2018، قادما من جلطة سراي التركي، ونجح في تقديم مستوى فني مميز مع الفريق، حيث ساهم في التتويج بلقبي دوري أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمركز الرابع في كأس العالم للأندية.

عقوبة فيفا

وأشارت "فوتوماك" إلى أن جلطة سراي بصدد تقديم شكوى في فيفا ضد نادي الهلال، لعدم استلام قيمة الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال جوميز إلى صفوف الفريق السعودي.

وتابعت، أن جلطة سراي استلم مليوني يورو فقط من قيمة صفقة جوميز، ولكن الدفعة الأخيرة لم يستلمها حتى الآن، وهو ما دفعهم لتقديم شكوى في فيفا من أجل الحصول على كامل مستحقاتهم المالية.

وأضافت الصحيفة، أن جوميز يستعد لتقديم شكوى هو الآخر في فيفا ضد الهلال لعدم استلامه مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية، مهددا بفسخ عقده خلال الفترة المقبلة.

وكان الهلال قد أعلن عن تجديد التعاقد مع الفرنسي جوميز لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو 2020، بعد توصية من الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار نادي الهلال

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

لمتابعة أخبار جوميز

اقرأ أيضا

عايد العليوي يكشف الفارق بين حمد الله وجوميز

الهلال يمنح جوميز إجازة قصيرة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن