كيف يخطط كاريلي لإستنساخ "جيل محمد نور" قائد النمور؟

تاريخ النشر: 07/10/2020
1433
منذ 3 سنوات
كيف يخطط كاريلي لإستنساخ "جيل محمد نور" قائد النمور؟

"العودة لمنصّات التتويج والهروب من لعنة المواسم الأخيرة" ..هذا هو الشعار الذي رفعته إدارة نادي الأتحاد برئاسة أنمار الحائلي مؤخراً بعدما عقدت سلسلة من الإجتماعات مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي تم خلالها وضع إستراتيجية تهدف لإعادة "مجد" العميد والإبتعاد عن لعنة الهروب لدوري الدرجة الأولى التى عانى منها الفريق الاتحادي في أخر موسمين تحديداً.

البند الأول في خطة إعادة مجد العميد يتضمن بناء فريق قوي من خلال صفقات قوية للغاية وفي هذا الشأن بدأت إدارة الأتحاد حسم أكثر من صفقة في مقدمتها ، عبدالمجيد السواط لاعب التعاون وعبدالرحمن اليامي لاعب الحزم، بجانب إعادة المهاجم الصربي بريجوفيتش.

كما قامت إدارة العميد بتوقيع عقودًا احترافية مع ثلاثة من اللاعبين الشباب، واستدعت حازم الزهراني من الابتعاث في إسبانيا، وعون السلولي من الفيحاء ، ومازالت الإدارة الأتحادية تناقش مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي خطة الدعم والتجديد وضم صفقات تُضيف للفريق بعدما شهدت السنوات الماضية ضم لاعبين غير قادرين على تمثيل الفريق ولا يستحقون شرف إرتداء قميص النمور لذا بدأت الأدارة ترسم مع كاريلي خطة إستنساخ الجيل الذهبي للفريق بقيادة محمد نور قائد النمور السابق.

وتشمل الخطة أيضاً الاستغناء عن سبعة لاعبين في الفريق ، هم: عساف القرني وعمار الدحيم ومنصور الحربي وعبد العزيز العرياني وعبد الرحمن الغامدي وعبد الله العمار ويونس عبد الواحد.

ومنحت إدارة الإتحاد المدرب البرازيلي حرية إختيار الصفقات والإستغناء عن أي لاعب لا يراه مناسباً ولن يُضيف جديداً للفريق لأن الموسم المقبل لابد أن يشهد عودة "كتيبة النمور" لسابق مجدها والتفوق محلياً وتحقيق مركز متقدم يؤهل الفريق لخوض منافسات دوري أبطال أسيا الموسم بعد المقبل.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال "يتوعد" الاتحاد الآسيوي.. بـ"تصريحات نارية"

دوري المحترفين| الاتفاق يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن