كاكا ينصح نيمار بالانتقال لريال مدريد عقب المونديال

تاريخ النشر: 26/06/2018
506
منذ 6 سنوات
كاكا ينصح نيمار بالانتقال لريال مدريد عقب المونديال

نصح البرازيلي ريكاردو كاكا مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد نيمار حاليا على رأس تشكيلة منتخب البرازيل المشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي يتصدر فيها المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وقال كاكا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا كان نيمار يريد الانتقال إلى ريال مدريد، فعليه أن يفعل ذلك، وأن يستعد لما سيواجه من انتقاد نتيجة هذا الانتقال".

وأضاف: "أعتقد أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيزيد الضغوط عليه، وكلنه قرار شخصي، إذا قمت بالتوقيع للفريق الإسباني الآن، ربما سيقال أنك ذهبت إلى باريس فقط كمرحلة تمهيدا للعودة إلى ريال مدريد".

وأوضح نيمار: "هناك دائما الكثير من الضغوط على نيمار، أنه مدهش مع البرازيل فلديه طابع مختلف من حيث شكل الشعر والحقائب التي يرتديها، إنه لاعب عظيم، لكنه أيضاً من المشاهير وليس من السهل عليه التعامل مع كل هذا".

وتابع ريكاردو حديثه: "من المبكر أن نؤكد على وصول نيمار للنضج الكروي وهو في سن الـ 26، ولكنه مرشحاً قوياً للفوز بجائزة الكرة الذهبية بالسنوات القادمة لأنه يتطور بسرعة كبيرة".

وأتم عن ميسي ورونالدو: "ليونيل وكريستيانو لا يمكن أن التوقع بوقت هبوط مردوهم الفني، لأنهما كلما تقدم بهما العمر يزيدان توهجاً ويتألقان من أجل حصد الألقاب الفردية والجماعية".

اقرأ أيضا

عيش المونديال| فيديو.. جماهير البرازيل تتجاهل نيمار وتتغنى بمحمد صلاح

عيش المونديال| صحيفة: نيمار شتم تياجو سيلفا في مباراة كوستاريكا

حمل تطبيق سعودي الآن