مانشستر يونايتد يفشل في ضم هدف ليفربول.. "بديل سانشو"

تاريخ النشر: 05/10/2020
690
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد يفشل في ضم هدف ليفربول.. "بديل سانشو"

يبدو أن الهزيمة التاريخية التي تلقاها نادي مانشستر يونايتد، ليلة أمس الأحد، أمام خصمه توتنهام هوتسبير، بستة أهداف كاملة مقابل هدف، ما تزال تلقى صدى واسعًا في أرجاء النادي الإنجليزي العملاق، حيث يسارع في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية إلى ضم لاعبين يمكنهم إحداث الفارق، وإعادته إلى المسار الصحيح.

والشياطين الحمر نجح في حسم صفقة واحدة فقط في الميركاتو الحالي، بضم الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف أياكس أمستردام، لكنه ما يزال يرغب في دعم صفوفه بأكثر من مركز، حيث بحث الحصول على خدمات جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، لكن الاختلاف بشأن قيمة الصفقة ماليًا، أفسد الأمور تمامًا.

ومن أجل ضم بديله، ذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية عبر الصحفي الإيطالي فابريزيو دي مارزيو أن مانشستر يونايتد خاطب واتفورد، للسماح له بالتعاقد مع السنغالي إسماعيل سار على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

وبحسب الصحفي المعروف عنه مصداقية ما يتناوله من أخبار تخص الانتقالات الأوروبية، رفض واتفورد الفكرة، حيث يرغب في التخلص من خدماته تمامًا، وبيعه نهائيًا، لذا لا يوافق على صيغة الإعارة.

وسار، لاعب سنغالي دولي، ينشط في مركز الجناح الأيمن، كما تألق في منافسات الموسم الماضي، مما وضع اسمه على قائمة المطلوبين في ليفربول، قبل أن يتراجع رفاق كلوب عن ضمه، ويلجأون إلى التعاقد مع ديوجو جوتا، من وولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

بعد سداسية توتنهام.. مانشستر يونايتد يقتحم الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل

مدافع مانشستر يونايتد يضحى من أجل الرحيل إلى روما

حمل تطبيق سعودي الآن