صور| مفاجأة.. صحيفة نيجيرية تهاجم أحمد موسى بسبب النصر

تاريخ النشر: 01/10/2020
7418
منذ 3 سنوات
صور| مفاجأة.. صحيفة نيجيرية تهاجم أحمد موسى بسبب النصر

كشفت تقارير صحفية نيجيرية، اليوم الخميس، أن النجم الدولي للنسور أصبح غير مرغوب فيه مطلقا داخل نادي النصر، بعد التعاقدات الأخيرة للفريق العاصمي مع اقترابه أكثر من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2020. 

نجحت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم حسم 10 صفقات رسمية حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، وهم: ": "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

وكتبت صحيفة "scorenigeria" النيجيرية، أن محترف النصر أحمد موسى، أصبح غير مرغوب فيه بعد تعاقد العالمي مع جونزالو مارتينيز، الذي أثبت جدارته ووضع بصمته منذ الوهلة الأولى مع الفريق في البطولة الآسيوية. 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى اخفاق ابن بلادها أحمد موسى في مساعدة فريقه النصر نحو التتويج بمسابقة الدوري والتي ذهبت إلى الغريم التقليدي فريق الهلال، فضلا عن كثرة إصاباته وغيابه عن أغلب المباريات الذي جعله خارج حسابات مدربه البرتغالي روي فيتوريا في الموسم المقبل. 

وأصبح النصر يحقق نجاحات كبيرة على الصعيد الآسيوي بعيدا عن النجم الأغلى داخل صفوف الفريق أحمد موسى، الذي بات عبئا على الفريق بعد الصفقات الجديدة التي استحوذت على مركزة في تشكيلة فيتوريا بشكل نهائي. 

وكان النصر قد تعاقد مع بيتي قادما من أتلانتا الأمريكي، مقابل 18 مليون يورو، وشارك في 6 مباريات مع الفريق، واستطاع من صناعة هدف أمام فريق سباهان وتسجيل أول أهدافه أمس الأربعاء بألوان العالمي ضد الأهلي.

حقق نادي النصر فوزا غاليا على الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين نظيفن، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وضرب العالمي موعدا ناريا ضد بيرسيولوس الإيراني، في نصف نهائي دوري الأبطال، في اللقاء المنتظر إقامته السبت المقبل في ملعب نادي السد القطري.


Image



Image



حمل تطبيق سعودي الآن