الكلاسيكو الآسيوي| حمد الله "النصر" أفضل من فريق الأهلي بالكامل

تاريخ النشر: 30/09/2020
2349
منذ 3 سنوات
الكلاسيكو الآسيوي| حمد الله "النصر" أفضل من فريق الأهلي بالكامل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير بين النصر والأهلي، وهذه المرة ليست في البطولات المحلية، وإنما بالمسابقة القارية "دوري أبطال آسيا".

وتقام المباراة بين النصر والأهلي، في تمام الساعة الرابعة و40 دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تستضيفها الدوحة القطرية.

وجاء تأهل النصر، إلى الربع النهائي الآسيوي، بعد الفوز على التعاون، بهدف مقابل لا شيء، في الوقت الذي تخطى فيه الأهلي، منافسه شباب الأهلي دبي الإماراتي، بركلات الجزاء.

وفي إحصائية مثيرة، يظهر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، أفضل "تهديفيًا" من فريق الأهلي بالكامل.

* إحصائية مثيرة.. 

وحمد الله "28 سنة"، سجل 6 أهداف، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي المسابقة، حتى الآن.

أما النادي الأهلي بالكامل، اكتفى بتسجيل 5 أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، أحرز سلمان المؤشر، جناح الفريق الأول، اثنين منهم.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة النصر والأهلي، سيواجه في المربع الذهبي، المتأهل من لقاء ربع النهائي الآخر، والذي سيجمع بين بيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزباكي.

اقرأ أيضا

كلاسيكو المملكة في آسيا| الأهلي "يعذب" النصر داخليا وخارجيا.. بـ"الأدوار الإقصائية"

كلاسيكو المملكة في آسيا| أسطورة النصر حمد الله "يرعب" الأهلي.. بـ"رسالة نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن