الأهلي يُجيب لـ"سعودي سبورت".. هل يفكر في هداف الهلال لخلافة مهاجم الاتفاق؟

تاريخ النشر: 29/09/2020
2334
منذ 4 سنوات
الأهلي يُجيب لـ"سعودي سبورت".. هل يفكر في هداف الهلال لخلافة مهاجم الاتفاق؟

فرض النجم السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال نفسه، على سطح الأحداث الكروية العربية بصفة عامة، وفي المملكة ومصر على وجه الخصوص، بعد الحديث المُتداول خلال الفترة الماضية، حول مستقبله.

وآخر الأنباء، تؤكد اقترب خربين، من الانضمام إلى الزمالك المصري، حيث قدم الأخير، عرضًا رسميًا إلى الهلال، الذي وافق رسميًا على الاستغناء عن اللاعب.

ولكن مفاجأة أخرى، تفجرت بشكل سريع، بشأن احتمالية تدخل الأهلي المصري، في الصفقة، من أجل خطف خربين، من غريمه الأزلي الزمالك.

واستفسر "سعودي سبورت"، من إدارة الأهلي، عن حقيقة التفكير في النجم السوري، فجاء الرد على لسان أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات في النادي القاهري، قائلاً: "نعرف خربين جيدًا..هو صاحب قدرات فنية عالية، ونعرف أن هناك من ربط بينه وبين الانتقال للدوري المصري، لكننا لم نُفكر فيه أبدًا".

وتابع توفيق تصريحاته لـ"سعودي سبورت": "لم نفتح ملف خربين، لخلافة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الذى انتهت إعارته مؤخراً للاتفاق".

 وأوضح أن خربين، ليس مُرشح للأهلي، فهو خارج الحسابات تماماً، ولا يوجد أي تفكير فيه، لتعويض أزارو، كما تردد مؤخراً.

من جانبه، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة التفاوض مع خربين؛ قائلاً: "قرأت أنباء حول تفاوض الزمالك مع مهاجم الهلال، لكن هذا لم يحدث".

وواصل: "عمر خربين مهاجم كبير وصاحب خبرات، لكنه لم يعرض علينا، ولم يحدث تواصل بينه وبين نادي الزمالك، خاصة وأن التركيز حالياً بعيد عن الحديث في الصفقات الجديدة".

واختتم أمير مرتضى، تصريحاته: "لكن من الوارد أن يتم التفكير في خربين، خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا

الهلال يعلنها صراحة.. "انتقال خربين إلى الزمالك خلال ساعات"

حسم مصير سعود كريري مع الهلال.. "بعد أنباء الإقالة"

حمل تطبيق سعودي الآن