فيديو | الهلال والسر الغامض وراء إصابات كورونا .. "مؤامرة قطرية والفندق الملعون"

تاريخ النشر: 28/09/2020
5758
منذ 3 سنوات
فيديو | الهلال والسر الغامض وراء إصابات كورونا .. "مؤامرة قطرية والفندق الملعون"

مازالت أصداء إقصاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا، مستمرة في الشارع الكروي السعودي.

وكان الهلال قد أعلن عن قائمة من 11 لاعب فقط، منهم 3 حراس مرمى، وذلك بعد إصابة أكثر من نصف الفريق بفيروس كورونا، مما دفع حكم اللقاء لإلغاء مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، ومن ثم استبعاد الهلال من البطولة.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، القصة الكاملة وراء إصابة هذا العدد من لاعبي الهلال بفيروس كورونا..

الأزمة بدأت بعد إعلان إصابة 5 لاعبين من الفريق قبل انطلاق مباريات الفريق في الدوحة، قبل أن يصل العدد النهائي للإصابات إلى 15 لاعبا، الأمر الذي دفع الاتحاد الآسيوي لإقصاء الهلال.

تحدث فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال عن لعنة الفندق الذي تواجدت فيه بعثة حامل لقب البطولة الآسيوية، حيث طلبت إدارة الزعيم تغيير مقر إقامة الفريق إلا أن الاتحاد الآسيوي رفض، الغريب في الأمر أن نادي التعاون كان يتواجد في نفس الفندق ورغم ذلك لم يتعرض أي لاعب للإصابة.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فا البعض فسر زيادة إصابات الهلال بسبب الاحتفال الذي أقامه الفريق بعد التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، قبل أن ينفي سعود كريري مدير الكرة بالنادي هذا الأمر، حيث كان من ضمن المصابين بفيروس كورونا.

هناك بعض الجماهير كانت تشير إلى أن هناك مؤامرة قطرية من أجل إبعاد الهلال "حامل اللقب" عن البطولة من أجل إتاحت الفرصة للأندية القطرية للظفر بالبطولة، الأمر الذي نفاه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق.

رغم انتهاء الأزمة وعودة بعثة الهلال إلى المملكة، إلا أن البحث عن أسباب إصابة اللاعبين بفيروس كورونا مازال مستمر داخل قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد نجمه المعار بعد سقوط التعاون أمام النصر بدوري أبطال آسيا

المريسل: "الهلال انسحب من دوري الأبطال خوفا من خسارة تاريخية أمام النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن