انتقال نجم ريال مدريد إلى روما.. "تطور جديد ومفاوضات متقدمة"

تاريخ النشر: 27/09/2020
1047
منذ 3 سنوات
انتقال نجم ريال مدريد إلى روما.. "تطور جديد ومفاوضات متقدمة"

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، مستجدات انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، إلى روما.

والنادي المدريدي يقدم تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، مستويات غير مقبولة إلى حد ما، بالنظر إلى فشل فريقه في تسجيل أي هدف خلال مباراة ريال سوسيداد، حيث فرض نادي إقليم الباسك، التعادل السلبي على اللقاء، وسط سلبية المدرب الفرنسي، الذي أصر على عدم إشراك أي من مهاجميه الجالسين على مقاعد البدلاء، في المواجهة.

وكان النجم الإسباني الشاب بورخا مايورال، ضمن اللاعبين الذين رفض زيدان منحهم أي فرصة خلال لقاء سوسيداد، مما وضع اسمه على طاولة المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، رغم مشاركته دقائق معدودة، أمام بيتيس في المباراة التالية حين انتصر الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشددت صحيفة كورييه ديلو سبورت الإيطالية، في وقت سابق على أن روما قدم عرضًا إلى ريال مدريد، يتضمن التعاقد مع مايورال، بـ10 ملايين يورو، بجانب عقد لـ5 مواسم قادمة، مع حصوله على راتب سنوي تقدر قيمته بمليون ونصف المليون يورو.

ولكن، تراجع ريال مدريد بحسب شبكة سكاي سبورتس العالمية عن بيع اللاعب، لكنه في الوقت نفسه، يود إعارته، حيث تقرر أن يوقع على عقود التجديد، ثم يرحل على الفور إلى روما، على سبيل الإعارة فقط.

الشبكة أوضحت أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث يعلن النادي الإيطالي حسم الصفقة بصفة رسمية، قريبًا.

وأبدى عدد كبير من عمالقة الكرة الأوروبية اهتمامهم بضم مايورال، خاصة أنه أبلى بلاء حسنًا في ليفانتي، حين قضى الموسم الماضي بين صفوفه، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

كاسياس يحسم الجدل بعد سنوات.. "هل تسبب مورينيو في رحيله عن ريال مدريد"

نجم ريال مدريد يكشف أسرار انضمامه إلى الملكي.. "شعرت بالخوف الشديد"

حمل تطبيق سعودي الآن