نجم النصر ينصح هذا اللاعب بـ"إتمام انتقاله إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 27/09/2020
7375
منذ 3 سنوات
نجم النصر ينصح هذا اللاعب بـ"إتمام انتقاله إلى برشلونة"

قدم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صباح اليوم الأحد، نصيحة خاصة إلى أحد أبرز أهداف برشلونة في سوق انتقالات الصيف الحالي، بإتمام انتقاله إلى ملعب كامب نو.

ونادي إقليم كاتالونيا، منحت إدارته برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، المدير الفني رونالد كومان، صلاحيات واسعة بشأن أحقيته في التخلص تمامًا من خدمات أي لاعب يخرج من حساباته الفنية، ما حدث مع سيميدو، على أن يتم تعويضه بلاعب آخر، يناسب وضع النادي المالي، في ظل أزمة كورونا الاقتصادية.

وانضم البرتغالي نيلسون سيميدو رسميًا إلى صفوف وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو.

من جانبه، يقترب برشلونة من تعويض رحيل الظهير الأيمن البرتغالي، بالحصول على خدمات الأمريكي سيرجينيو ديست، نجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي يشغل المركز نفسه.

وفي السياق ذاته، تحدث المغربي نور الدين أمرابط، نجم النصر، خلال استضافته في ستوديو قناة فوكس سبورت العالمية، أثناء تحليله مباريات الدوري الهولندي، بشأن مستقبل ديست، الذي يحظى أيضًا باهتمام بايرن ميونيخ.

أمرابط صرح بقوله: "أتوقع أن ينتقل ديست إلى برشلونة، سمعت أن الصفقة تمت، وعلمت ذلك خلال الأيام القليلة الماضية".

وأشار أمرابط إلى أن ديست بإمكانه أن يحصل على فرص أكبر للمشاركة أساسيًا في برشلونة، مقارنة بوضعه المحتمل في بايرن ميونيخ، في ظل المعطيات الحالية.

ويحظى أمرابط بشعبية كبرى في هولندا، خاصة أنه قضى وقتًا طويلًا من مسيرته الرياضية الرائعة بين صفوف آيندهوفن، بالتحديد لمدة 3 مواسم كاملة، فضلًا عن أنه التحق بالمنتخب الهولندي الأولمبي، قبل أن يختار تمثيل منتخب المغرب في وقت لاحق.

ويغيب نور الدين عن قائمة النصر التي تخوض منافسات دوري أبطال آسيا، بسبب إصابته، كما منحته إدارة النادي العالمي إجازة رسمية، لذا يتواجد حاليًا في الأراضي الهولندية.

جدير بالذكر أن إدارة أياكس، طالبت برشلونة بدفع 20 مليون يورو، بجانب خمسة ملايين أخرى كمتغيرات، للموافقة على حسم الصفقة.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد.. "مقابل مادي ضخم جدا"

نجم برشلونة الجديد يتغنى بـ"كريستيانو رونالدو".. ويكشف ما قاله له ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن