ريال مدريد يكشف رسميا: هل سيضم صفقة جديدة.. "جواب نهائي"

تاريخ النشر: 27/09/2020
1782
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يكشف رسميا: هل سيضم صفقة جديدة.. "جواب نهائي"

 كشف نادي ريال مدريد رسميًا، موقفه من الدخول في سوق انتقالات الصيف الحالي، في ظل مطالبات جماهيرية واسعة، بضم صفقات جديدة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستفاق الريال خلال مباراته الثانية، بالتحديد في النصف الثاني منها، حين نجح بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

واستطاع الملكي أن يخطف الفوز في الدقيقة الـ82، عن طريق سيرجيو راموس، من ركلة جزاء، سددها على طريقة بانينكا الشهيرة.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الرابعة من مباراتين في الليجا، بينما بات بيتيس بـ6 نقاط، لكن من ثلاث مباريات.

وفي سياق منفصل، تحدث إيمليو بوتراجينو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بشأن موقف فريقه من ضم صفقات جديدة، بقوله: "لن يحدث، لدينا فريق رائع".

وتابع: "سجلنا اليوم على سبيل المثال، ثلاثة أهداف خارج أرضنا، وهذا ليس سيئًا".

يشار إلى أن اسم ريال مدريد ارتبط بعدد كبير من اللاعبين الكبار حول العالم، لكن وضع النادي ماليًا، مع أزمة كورونا الاقتصادية، دفع الرئيس فلورنتينو بيريز في أكثر من مناسبة إلى التأكيد على أنه لن يدخل السوق الحالية.

اقرأ أيضا

راموس: الحكم ساعدنا.. "تصريحات ساخنة من نجم ريال مدريد بعد مباراة بيتيس"

ريمونتادا خيالية من ريال مدريد ضد بيتيس.. بـ"هدية من نجم برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن