ريمونتادا خيالية من ريال مدريد ضد بيتيس.. بـ"هدية من نجم برشلونة"

تاريخ النشر: 26/09/2020
967
منذ 3 سنوات
ريمونتادا خيالية من ريال مدريد ضد بيتيس.. بـ"هدية من نجم برشلونة"

نجح نادي ريال مدريد بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد منافسه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستطاع الملكي أن يفتتح أهداف اللقاء سريعًا، بواسطة الأوروجوياني فيدي فالفيردي الذي تلقى تمريرة سحرية من زميله كريم بنزيما، في الدقيقة الـ14، أسكنها الشباك.

وفي دقيقتين فقط، عادل ريال بيتيس الكفة، ثم أضاف هدف التقدم، عن طريق كل من عيسى ماندي وويليام، في الـ35 والـ37، على الترتيب.

وبالنصف الثاني من المباراة، سجل ريال مدريد هدف التعادل بالدقيقة الـ48، حين فشل البرازيلي إيمرسون في إبعاد الكرة بشكل صحيح، ليضعها في مرماه، قبل أن يحصل اللاعب نفسه المعار من برشلونة، على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ67، إثر عرقلته الصربي لوكا يوفيتش حين كان في طريقه منفردًا نحو مرمى بيتيس.

وفي الدقيقة الـ82، أحرز القائد سيرجيو راموس هدف الفوز، من ركلة جزاء، سددها على طريقة بانينكا الشهيرة.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الرابعة من مباراتين في الليجا، بينما بات بيتيس بـ6 نقاط، لكن من ثلاث مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن