النصر يزلزل الميركاتو.. بـ"صفقة عالمية من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 26/09/2020
16152
منذ 3 سنوات
النصر يزلزل الميركاتو.. بـ"صفقة عالمية من العيار الثقيل"

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحسم مجلس إدارة نادي النصر، 10 صفقات رسمية حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

ووفقًا لموقع "fussball" الألماني، اقترب النصر، من حسم صفقة التعاقد مع النجم الإسباني الكبير خافي مارتينيز، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الموقع، إلى أن اقتراب النصر، من التعاقد مع مارتينيز، جاء بعد تعثر عودة اللاعب إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو الإسباني. 

وكشف عن انسحاب بيلباو، من صفقة التعاقد مع مارتينيز، بعد أن طلب بايرن ميونخ الألماني – نادي اللاعب الحالي –، مبلغ يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو.

وأوضح الموقع، أن النجم الإسباني الكبير، يفكر جديًا الآن، بالرحيل عن أوروبا، وخوض تجربة جديدة في منطقة الشرق الأوسط، رغم أنه كان يسنبعد هذا الأمر سابقًا؛ بسبب رغبته في العودة إلى بيلباو.

* من هو خافي مارتينيز؟

لاعب إسباني من مواليد 2 سبتمبر 1988، وهو أحد أبناء نادي أوساسونا، والذي انتقل منه في عام 2006، إلى أتلتيك بيلباو، ثم إلى بايرن ميونخ، في 2012.

ولعب النجم الإسباني الكبير، الذي يجيد في مركز الارتكاز، 489 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 15 آخرين.

أما مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، فقد خاض خافي مارتينيز، 239 مباراة رسمية، أحرز فيها 14 هدفًا، وصنع 9 آخرين.

وكان آخر أهداف مارتينيز، مع البايرن، من يومين، عندما أعطى الانتصار للفريق، بهدفين لواحد، على إشبيلية الإسباني، في كأس السوبر الأوروبي.

وتوّج مارتينيز، بالثلاثية التاريخية "الدوري، والكأس، وأبطال أوروبا"، مع بايرن ميونخ الألماني، في الموسم الرياضي 2019-2020، قبل أن يضيف إليهم السوبر القاري، منذ يومين.

تابع أهم أخبار الكرة السعودية

تابع أهم أحداث دوري أبطال آسيا

تابع أهم أخبار الكرة العالمية

تابع المباريات بشكل مباشر لحظة بلحظة

اقرأ أيضا

الهلال أو النصر.. الاتحاد يقترب من ضم لاعب مدافع ينشط في أحد فرق العاصمة

حقيقة إصابة نجوم النصر بفيروس "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن