إعلامي: الاتحاد فشل في تسويق بريجوفيتش ويصرف رواتب رودريجيز في تركيا

تاريخ النشر: 25/09/2020
709
منذ 3 سنوات
إعلامي: الاتحاد فشل في تسويق بريجوفيتش ويصرف رواتب رودريجيز في تركيا

أكد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، أن عودة الصربي ألكساندر بريجوفيتش، إلى قائمة الاتحاد، يعتبر فشل في التسويق وضائقة مالية تعاني من إدارة النادي.

وكان الاتحاد قد وضع بريجوفيتش في قائمة الاستثمار تمهيدًا لبيعه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يقرر النادي استعادة اللاعب لدعم صفوف الفريق في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2020-21".

وقال الشهري، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، إن إدارة الاتحاد تعاني من ضائقة مالية، بدليل أن الإدارة تنتظر دفعة الدعم المقدمة من وزارة الرياضة.

وأضاف "الاتحاد أكثر نادٍ سعودي "تغربل" في الصفقات الأجنبية، حيث أجرى 18 تعاقدًا في 3 فترات تعاقدات، وكم صرف النادي في التعاقدات منذ قيام الدولة بسداد جميع الديون على الأندية؟ ناهيك عن مبالغ الشروط الجزائي التي تكلف النادي مئات الملايين، وكل ذلك بسبب تخبط الإدارة".

وتابع الشهري "أنيس البدري، أنفق من أجله الاتفاق 5 ملايين يورو لكسر عقده مع الترجي، وسافر الإمارات لإنهاء الصفقة، وللأسف لم يقدم ما يستحق هذا التعب، حيث كان مكانه على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات، وغاري رودريغيز الذي احترف في الدوري التركي ولا يزال يتسلم رواتبه من نادي الاتحاد".

واستطرد "أما عن ويلفريد بوني، هل هذا جسد لاعب؟ إمكانياته البدنية ضعيفة، بغض النظر عن مسيرته الاحترافية مع مانشستر سيتي".

اقرأ أيضا

خزينة الاتحاد تنتعش بـ"مبلغ خرافي".. من وزارة الرياضة

حقيقة حسم الاتحاد "الصفقة الكبرى" رسميا.. رد مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن