خارطة طريق جديدة لكاريلي في الاتحاد.. "شافيز وزيلايا والسومة الأبرز"

تاريخ النشر: 25/09/2020
680
منذ 3 سنوات
خارطة طريق جديدة لكاريلي في الاتحاد.. "شافيز وزيلايا والسومة الأبرز"

وضع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التعاقد مع لاعبين محترفين، من داخل دوري الأمير محمد بن سلمان، على رأس أولوياته، في الفترة المقبلة؛ لدعم صفوفه، قبل بدء سباق الموسم الكروي الجديد 2020-2021 .

وكتبت الساعات الأخيرة، تحولًا في سياسة كاريلي التعاقدية، بعد قرار العفو عن الصربي أليكسندر بريجوفيتش، رأس الحربة، وعودته لقيادة هجوم العميد، في الموسم المقبل، على أمل تألقه .

ويتصدر أولويات كاريلي، من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، لضمهم إلى الاتحاد؛ ريناتو شافيز، مدافع فريق الوحدة، الذي تألق الموسمين الماضيين بشدة.

والمدير الفني للاتحاد، وضع أيضًا في حساباته، عمر السومة "31 عامًا"، مهاجم الأهلي وقائد المنتخب السوري، كصفقة سوبر لدعم الهجوم، في حال انهارت علاقته مع الراقي، في المرحلة المقبلة .

أما الصفقة المفاجئة، والذي يرغب كاريلي، في حسمها للاتحاد، النجم الأرجنتيني زيلايا، هداف ضمك، الذي تألق في الدور الثاني لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل 13 هدفًا في معدل تهديفي كبير

ويواجه الاتحاد، تحديًا كبيرًا حاليًا، وسط مطالبة الجماهير عبر ضغط كبير، التعاقد مع أكثر من 7 لاعبين جدد سوبر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

برنامج بدني.. الاتحاد يجهز بريجوفيتش للموسم الجديد

خزينة الاتحاد تنتعش بـ"مبلغ خرافي".. من وزارة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن