أبطال آسيا| السهلاوي يدعم الرويلي بعد إصابته في ليلة تأهل التعاون لدور الـ16

تاريخ النشر: 24/09/2020
423
منذ 3 سنوات
أبطال آسيا| السهلاوي يدعم الرويلي بعد إصابته في ليلة تأهل التعاون لدور الـ16

قدم محمد السهلاوي، مهاجم فريق الكرة بنادي التعاون، لفتة طيبة إلى زميله حمدان الرويلي، بعد إصابة الأخير في مباراة الفريق أمام الدحيل.

وتعرض الرويلي لإصابة خطيرة بالتواء قوي بعد التحام مع لاعب الدحيل، في المباراة التي شهدت فوزًا مثيرًا للتعاون بهدف أحرزه ميتشيل ديوك في الدقيقة 86 من عمر لقاء الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ليتأهل التعاون إلى دور الـ16.

وأثناء إدلائه بتصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قام السهلاوي بارتداء قميص الرويلي أثناء الحديث، موجهًا رسالة إلى زميله قائلًا "إن شاء الله ما يشوف شر، كان واحدًا من نجوم المباراة ولم يقصر، وكان هذا أقل شيء يتمناه".

وعن المباراة، قال السهلاوي "هارد لك للدحيل وألف مبروك للتعاون، كانت مباراة صعبة، جاءت بعد خسارتنا بسداسية أمام الشارقة، ولكن الخسارة السابقة لم تهز ثقة الفريق، ونجح المدرب في احتواء اللاعبين، ونسينا نتيجة المباراة الماضية، وكان تركيزنا فقط في المباراة القادمة".

وتأهل التعاون إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ليواجه نظيره النصر في مواجهة سعودية خالصة بالبطولة.

اقرأ أيضا

كارتيرون يحسم الأمر "هل يرحل عن التعاون"

أبطال آسيا| التعاون يطيح بالدحيل "بهدف قاتل" ويواجه النصر في دور الـ16

حمل تطبيق سعودي الآن