الدعيع يهاجم الاتحاد الآسيوي بعد رفض طلب الهلال

تاريخ النشر: 20/09/2020
1632
منذ 4 سنوات
الدعيع يهاجم الاتحاد الآسيوي بعد رفض طلب الهلال

أعرب محمد الدعيع، أسطورة نادي الهلال، عن استيائه من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برفض طلب الهلال بتأجيل مباراته أمام شاهر خودرو الإيراني.

ورفض الاتحاد الآسيوي طلب الهلال بتأجيل مباراة شاهر خودرو، المقررة مساء اليوم "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا؛ في ظل إصابة 15 لاعبًا من القائمة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال الدعيع، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إنه توقع رفض الاتحاد الآسيوي لطلب الهلال، ويعتبر هذا الأمر امتدادًا للمواقف السلبية من الآسيوي تجاه الكرة السعودية، والهلال خاصة، مستدلًا بفضيحة التحكيم في نهائي سيدني الذي شهد خسارة الهلال للقب الآسيوي 2014، وكذلك ما يحدث للهلال عندما يتواجد في ملاعب إيران قبل أعوام.

واستطرد "رقم كبير من الإصابات في الهلال، يجعل الأمر ضاراً على المنافسين قبل الفريق نفسه، كما قال مدرب شاهر خودرو الذي عبر عن خوفه من ما يحدث، وفي اعتقادي ان الفريق قادر على الفوز، واستكمال البطولة إلا في حال تدخل الاتحاد الآسيوي ورفع عدد الحد الأدنى من اللاعبين".

وتابع الدعيع "لا أدري كيف لاتحاد قاري أن يتعامل مع فريق بطل لآخر نسخة لمسابقته الأكبر، وشارك في كأس العالم ممثلاً له وحقق المركز الرابع، ومشرفاً له".

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ويحتاج حامل اللقب إلى نقطة واحدة، من أجل التأهل رسميًا إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا

مطالبات بانسحاب النصر من دوري الأبطال تضامنا مع الهلال

رسالة نارية من المريسل على "انسحاب الأندية السعودية من آسيا تضامنا مع الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن