ريال مدريد "يصفع" مانشستر يونايتد.. ويبيع نجمه إلى توتنهام

تاريخ النشر: 15/09/2020
1120
منذ 4 سنوات
ريال مدريد "يصفع" مانشستر يونايتد.. ويبيع نجمه إلى توتنهام

ينوي نادي توتنهام هوتسبير، بعد تلقي موافقة المدير الفني جوزيه مورينيو، خطف خدمات أحد نجوم ريال مدريد، الذي ظهر اسمه على طاولة المفاوضات في مانشستر يونايتد، لكن الأخير فشل في حسم الصفقة، بعد تعنته ضد إدارة نادي العاصمة الإسبانية.

والنادي المدريدي عاش تحت قيادة المدير الفني زيدان أيامًا رائعة أغلب فترات الموسم الرياضي الماضي، بعد التتويج بالليجا، لكن في الوقت نفسه، يعاني عدد كبير من اللاعبين من عدم المشاركة بصفة منتظمة، بل يجلس بعضهم أوقاتًا طويلة على مقاعد البدلاء دون الحصول على أي فرصة، خاصة أن المدرب الفرنسي يعتمد على عدد محدد فقط من نجوم الصف الأول.

وضمن اللاعبين الذين لن يكون بمقدورهم الحصول على فرصة للمشاركة، سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر الريال الذي قضى منافسات الموسم المنصرم بين صفوف إشبيلية، على سبيل الإعارة.

وطلب مانشستر يونايتد من ريال مدريد، الموافقة على التخلي عن ريجيلون، ما فتح بينهما باب المفاوضات، كما توصل الطرفان إلى اتفاق على كل الأمور التعاقدية، باستثناء أمر واحد فقط، وهو خيار إعادة الشراء،حيث يصر الشياطين على رفض إدراجه في بنود العقد، ما أغضب النادي الإسباني.

ويستغل السبيرز توقف المفاوضات بين الطرفين، من أجل ضم اللاعب، بحسب ما كشفت عنه شبكة بي بي سي البريطانية، اليوم الثلاثاء.

الشبكة أكدت، عبر الصحفي دافيد أورنستن، أن إدارة توتنهام هوتسبير اقتربت من التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد، من أجل حسم الصفقة سريعًا، قبل أن يستفيق مانشستر يونايتد.

من جانبها، شددت صحيفة آس الإسبانية المقربة من البيت المدريدي، على أن توتنهام عرض 30 مليون يورو، نظير شراء ريجيلون، الأمر الذي وافق عليه الريال.

وحددت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مبلغ إعادة الشراء مستقبلًا، بـ40 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن