الهلال يتفق مع صفقة عالمية كبرى.. "لاعب الـ45 مليون يورو"

تاريخ النشر: 12/09/2020
13819
منذ 4 سنوات
الهلال يتفق مع صفقة عالمية كبرى.. "لاعب الـ45 مليون يورو"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اتفاق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال لم يتعاقد سوى مع صفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الصيفي الحالي، بضم عبدالله الجدعاني، حارس نادي الوحدة، مع تحويل إعارة صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا للتقارير، اتفقت إدارة الهلال، مع النجم البرازيلي الكبير أليكس تيكسيرا، جناح فريق جيانغسو الصيني، على كافة بنود العقد.

وأشارت التقارير، إلى أنه بعد الحصول على موافقة تيكسيرا، يستعد الهلال، لتقديم عرض رسمي إلى إدارة النادي الصيني، من أجل إتمام الصفقة.

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 143 مباراة رسمية، سجل خلالها 67 هدفًا وصنع 41 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 166 هدفًا وصنع 70 آخرين، خلال 418 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

الهلال يضم 5 نجوم جدد.. "اسم عالمي يرعب النصر وصفقات تبادلية مدوية"

نجم الهلال ينتقل إلى الاتحاد.. اقتربت جدا

حمل تطبيق سعودي الآن