البلوي يشيد بلاعبي الاتحاد: "الأحمدي مصاب والصحفي برجل واحدة والمولد يذكرني بنور"

تاريخ النشر: 12/09/2020
1106
منذ 4 سنوات
البلوي يشيد بلاعبي الاتحاد: "الأحمدي مصاب والصحفي برجل واحدة والمولد يذكرني بنور"

أشاد حامد البلوي، مدير الكرة بنادي الاتحاد، بتضحيات لاعبي الاتحاد من أجل عودة الفريق الكروي وضمان بقائه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن الاتحاد بقاءه في دوري المحترفين، في الجولة الأخيرة، بعد فوزه على العدالة بثنائية نظيفة، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وقال البلوي، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن الاتحاد شهد إصابات بعد العودة من معسكر الإعداد لاستئناف الدوري، إلا أن المعسكر كان ضروريًا لأن اللاعبين كانوا متوقفين لمدة 4 شهور، بالإضافة إلى عودة فهد المولد بعد غياب 400 يوم، وزياد الصحفي الذي ظل مصابًا لـ7 شهور.

وأضاف "أشكر اللاعبين الذين عملوا الكثير وكان ودهم أن يعود الاتحاد، حمدان الشمراني كان يجب أن يجري عملية، وزياد الصحفي كان عنده حالتا وفاة، وفهد المولد وفواز القرني لعبا دورًا كبيرًا خارج الملعب".

وتحدث البلوي عن تضحيات اللاعبين من أجل البقاء في الدوري، والتي جاءت على لسان حامد البلوي كالآتي..

زياد الصحفي: "أجرى عملية ومركب شريحة، والمدرب أخبرني بأنه يريد مشاركة في مباراة الاتفاق، فأخبرته وقال سألعب لو برجل واحدة، وتحامل على نفسه، وأنا أعتبره صاحب دور مؤثر مع الاتحاد".

كريم الأحمدي: "الأحمدي كان مصابًا قبل مباراة الفيحاء، وأصر على المشاركة رغم عدم تجديد عقده، وفهد المولد كان يمتدح قتالية الأحمدي مع الفريق، وأشاد زملاؤه بدوره مع الاتحاد رغم سنه".

فهد المولد: "المولد كان له مبالغ مالية عند النادي، ولكني تحدثت معه، وقلت له إنه ليس وقت زعل، فهد يذكرني بمحمد نور وتأثيره على اللاعبين".

اقرأ أيضا

بعد شكوى الاتحاد ضد النصر.. البلوي: سأرحل إذا فرطنا في أي لاعب

الاتحاد يقدم شكوى رسمية ضد النصر.. "قضية الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن