باريس سان جيرمان "يعبث" في تشكيل إنتر.. ويخطف أهم لاعبيه

تاريخ النشر: 12/09/2020
988
منذ 4 سنوات
باريس سان جيرمان "يعبث" في تشكيل إنتر.. ويخطف أهم لاعبيه

ينوي نادي باريس سان جيرمان، تقديم عرض رسمي إلى إنتر ميلان، من أجل ضم أحد نجومه الذين يشاركون بصفة أساسية مع المدير الفني أنطونيو كونتي، بحسب ما كشفت عنه صحف إيطالية، مساء الجمعة.

والأفاعي الإيطالية تبحث تحت قيادة كونتي، العودة سريعًا إلى منصات التتويج، خاصة أنه يسير على الطريق الصحيح، بعدما وصل في أول مواسمه مع إنتر، إلى نهائي الدوري الأوروبي، قبل أن يخسر اللقب لصالح إشبيلية، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا ثم خرج أمام نابولي، وأخيرًا، أنهى ثانيًا في جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس، البطل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة فوتبول إيطاليا، يرغب النادي الباريسي الطامح بدوره إلى الوصول لمنصات التتويج أوروبيًا، في ضم المدافع ميلان سكرينيار، من صفوف إنتر، لذا سيقدم له عرضًا ماديًا، يتضمن منحه راتبًا سنويًا، أكثر من الذي يتقاضاه مع فريقه، بمرتين.

الصحيفة أكدت أن المدير الرياضي ليوناردو، يرى أن سكرينيار قادر على خلافة البرازيلي تياجو سيلفا، الذي رحل عن ملعب حديقة الأمراء، حيث انضم حديثًا إلى تشيلسي.

ورحيل سكرينيار، يضع كونتي في ورطة حقيقية، خاصة أن الأوروجوياني دييجو جودين، قد ينضم إلى كالياري، في انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

لإبعاده عن باريس سان جيرمان.. عرض "خيالي" من ريال مدريد مع الإعارة لموهبة فرنسا

رسميا| باريس سان جيرمان يحسم صفقة عالمية.. "يمكنه المشاركة في سبعة مراكز"

حمل تطبيق سعودي الآن