النصر يعوض صفقة جوميز الضائعة.. بـ"خطف نجم عالمي من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 11/09/2020
16482
منذ 4 سنوات
النصر يعوض صفقة جوميز الضائعة.. بـ"خطف نجم عالمي من العيار الثقيل"

تحرك مجلس إدارة نادي النصر، بشكل سريع للغاية، بعد ضياع صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي.

ورفض جوميز رسميًا، عرض النصر المغري، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، مفضلًا البقاء مع أتالانتا، من أجل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، اقترب النصر، من التعاقد رسميًا، مع النجم الأرجنتيني الكبير إيدواردو سالفيو، جناح بوكا جونيورز، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، قدمت عرضًا رسميًا مغريًا، إلى نجم بنفيكا السابق، وذلك بطلب من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وشددت على أن فيتوريا، يعلم جيدًا إمكانيات النجم الأرجنتيني، حيث أشرف على تدريبه في بنفيكا البرتغالي، ويرى أنه القطعة الناقصة في تشكيل النصر، للموسم الجديد.

وبعض التقارير الأرجنتينية، كشفت عن أن عرض النصر، لبوكا جونيورز، وصل إلى 15 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الصيفي الحالي. 

* من هو إدواردو سالفيو؟

نجم أرجنتيني من مواليد 13 يوليو 1990، حيث بدأ مسيرته في الفريق المحلي لانوس، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2008.

وخاض سالفيو، أول تجربة احترافية له خارج الأرجنتين، في يناير من عام 2010، عندما انتقل إلى العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد.

وفي يوليو من نفس العام "2010"، انتقل سالفيو، لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلى بنفيكا، قبل أن يعود إلى فريق العاصمة الإسبانية من جديد، في صيف 2011.

وظل النجم الأرجنتيني، يلعب موسمًا كاملًا مع أتلتيكو مدريد، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى بنفيكا، في عام 2012.

ومثل إدواردو سالفيو، العملاق البرتغالي، على مدار 7 سنوات كاملة، قبل الانتقال في صيف 2019، إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب سالفيو، 407 مباريات مع الأندية الذي مثلها، سجل خلالها 95 هدفًا، وصنع 68 آخرين.

كما لعب سالفيو، 13 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، منها اثنتين في كأس العالم 2018، إلا أنه فشل في تسجيل أو صناعة أي أسيست.

اقرأ أيضا

رسالة لجماهير النصر.. حمد الله يعلق على "حلم الآسيوية"

النصر يخسر "صفقات الموسم" رسميا.. بعد تدخل الهلال وتجسس فهد بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن