بعد هدفه التاريخي.. السهلاوي يوجه رسالة لأمير القصيم وإدارة التعاون

تاريخ النشر: 10/09/2020
2873
منذ 4 سنوات
بعد هدفه التاريخي.. السهلاوي يوجه رسالة لأمير القصيم وإدارة التعاون

وجه النجم الكبير محمد السهلاوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، رسالة شكر وتقدير إلى الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيزآل سعود أمير منطقة القصيم وكل منظومة " قلعة السكري" بعد البقاء في الدوري السعودي للمحترفين. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في انتزاع بطاقة البقاء والهروب من شبح الهبوط وأنهي الموسم الصعب 2019-2020 في المركز الثاني عاشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان وضمن لنفسه مكانا في النسخة المقبلة، بعدما حصد 35 ونجى خلال أخر جولة. 

وكتب محمد السهلاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، " حضورك ودعمك كان دافعا كبيرا لنا والحمد لله أننا كنا على قدر ثقتك". 

وتابع المهاجم المتألق: "شكراً لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وشكر خاص للأستاذ عبدالعزيز الحميد، على دعمه طوال الفترة الماضية، وشكرا للأستاذ سليمان العمري، والأستاذ علي التويجري وأعضاء الشرف، وشكرا للأ ستاذ فهد البجادي، وأهالي القصيم الغاليين". 

جدير بالذكر، أن محمد السهلاوي مهاجم التعاون، خطف الأنظار في ليلة ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل السهلاوي هدف إنقاذ فريقه من الهبوط في الوقت القاتل.

حمل تطبيق سعودي الآن