الميركاتو الأشرس.. حرب الكبار على المولد والسومة والحمدان وباهبري

تاريخ النشر: 09/09/2020
758
منذ 4 سنوات
الميركاتو الأشرس.. حرب الكبار على المولد والسومة والحمدان وباهبري

لا صوت يعلو عن صفقات "الانتقالات السوبر" الداخلية بين كبرى الأندية التي ينتظر لها خوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل 2020/2021 .

وباتت الجماهير السعودية بمختلف إنتماءاتها تستيقظ يوميا في الأيام الأخيرة على أنباء مثيرة عن انتقالات مدوية يجرى التخطيط لها بين اللاعبين الكبار سواء المحترفين أو السعوديين بين الأندية الكبرى في الميركاتو الصيفي المقبل بصورة غير مسبوقة .

وترصد " سعودي سبورت " قراءة لأضخم الصفقات التي يجرى التجهيز لها وأستحوذت على اهتمامات الرأي العام..

عمر السومة .. من الأهلي إلى الإتي

فجأة وبدون مقدمات ، تفاوض مسئولو نادي الاتحاد – الذي يبحث عن البقاء والهروب من شبح الهبوط – مع عمر السومة هداف الأهلي والمنتخب السوري بغية ضمه للعميد بعد أنباء رحيله المرتقب عن النادي في الميركاتو الصيفي .

ويعد السومة هو هداف ديربي جدة الأول وسجل 13 هدفا من بينها 11 هدفا في المباريات المباشرة بالدوري في السنوات الأخيرة .

فهد المولد .. صراع النصر والهلال

برز إسم فهد المولد نجم الاتحاد الكبير في صدارة المشهد كمرشح لصفقة مدوية بعدما تلقي عرضين كبيرين " جري نفيهما حفاظا على السرية " من النصر والهلال لشرائه بعد خلافه مع إدارة النادي لأسباب مالية ، ويعد فهد المولد المهاجم الأول في المنتخب وساهم في التأهل إلى كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 .

عبدالله الحمدان .. هداف المستقبل

رغم نفي إدارة الشباب أكثر من مرة التخلي عن لاعبها الواعد عبدالله الحمدان المهاجم الواعد إلا أن الساعات الأخيرة شهدت عودة إسم الحمدان ليتصدر المشهد في قائمة المطلوبين لدعم هجوم الهلال في الموسم المقبل خاصة مع تقدم بافيتمبي جوميز في العمر " 35 عاما " وصعوبة الرهان عليه منفردا في قيادة الهجوم.

هاتان باهبري .. مطلوب في الأهلي

صفقة أخرى يحاول بها النادي الأهلي انقاذ الميركاتو الصيفي المقبل له من خلال التفاوض مع هاتان باهبري نجم وسط الهلال الذي لايشارك كثيرا في المباريات منذ انتقاله للزعيم ، وعرض الأهلي على هاتان اللعب له في حال الرحيل عن الهلال خاصة في ظل خروجه من حسابات المدير الفني رازفان لوشيسكو.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ الأهلي ويقدم عرضا رسميا للتعاقد مع عمر السومة

"انتقال فهد المولد والقرني إلى النصر".. الاتحاد يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن