أحمد موسى في الأهلي.. قوة ومهارة طلبها السومة وانتظرها فلادان

تاريخ النشر: 08/09/2020
19138
منذ 4 سنوات
أحمد موسى في الأهلي.. قوة ومهارة طلبها السومة وانتظرها فلادان

يسعى النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، لتدعيم صفوف الفريق الأول وجلب صفقات لسد الثغراب التي ظهرت خلال الفترة الماضية، وضم عناصر جديدة قادرة على عودة النادي لمنصات التتويج.

وفقد الأهلي خلال الفترة الأخيرة، عدد من النجوم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، في مقدمتهم عبدالفتاح عسيري، والبرازيلي جوزيف دي سوزا، والجزائري يوسف بلايلي، الذي أصبح وضعه غير مقبول من جانب المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش. 

وخلال الساعات الماضية، خرجت أنباء، عن صفقة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي والنصر، بضم النجم النيجيري أحمد موسى لتدعيم صفوف الراقي استعدادا للموسم الجديد. 

وتقدم الأهلي بعرض رسمي، في الساعات الماضية، للتعاقد مع موسى "27 سنة"، في الميركاتو الصيفي الحالي، ووافق نادي النصر مع استعداده لتحمل جزء من راتب اللاعب النيجيري، خلال فترة تواجده في الراقي. 

وصفقة انتقال موسى إلى الأهلي، لن تكن صعبة خاصة مع رغبة النصر في رحيله بعد إبرام العديد من الصفقات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة.

ويستعرض "سعودي سبورت" المكاسب الفنية المنتظرة من ضم أحمد موسى للأهلي..

- تعويض رحيل بلايلي وتفاريس

أصبح الوضع الهجومي لفريق الأهلي صعبا، وينذر بإخفاقات جديدة مستقبلا، بعد رحيل أكثر من لاعب على رأسهم دجانيني تفاريس ويوسف بلايلي عن صفوف الفريق، مما دفع إدارة مؤمنة، لطلب التعاقد مع أحمد موسى  من نادي النصر، في ظل اقتراب رحيله عن العالمي، بعد الصفقات الجديدة الأجنبية التي حسمهتها إدارة السويكت.

وتعد صفقة موسى، رابحة للأهلي فنيا، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، إضافة لخبرته في الدوري السعودي، وتميزه باللعب تحت الضغط والمهارة والسرعة العالية في الاختراقات. 

- جوكر في الهجوم

يتميز النجم النيجيري باللعب في جميع مراكز الهجوم، وهو العنصر الذي يفقده فلادان في تشكيل الفريق الحالي، ودفعه لضرورة المطالبة بتدعيم مركزي الجناح الأيسر و الأيمن وصناعة اللعب.

تلبية طلب السومة 

تعد صفقة انتقال موسى للأهلي، أول تحرك من الإدارة لتلبيه طلب عمر السومة مهاجم الفريق، بضرورة التعاقد مع أسماء لامعة لديها القدرة على صناعة الفارق، والعودة بالفريق إلى البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن