الهلال يمنح سلمان الفرج "راتبا خرافيا".. بعد التجديد

تاريخ النشر: 07/09/2020
5222
منذ 4 سنوات
الهلال يمنح سلمان الفرج "راتبا خرافيا".. بعد التجديد

كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن مستجدات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال، مع سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

والفرج البالغ من العمر "31 سنة"، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير القادم، وسط أنباء عن رغبة قوية من النصر، للتعاقد معه.

وأكثر من تقرير صحفي، أشار إلى عرض النصر، راتبًا سنويًا على الفرج، يقدر بـ10 ملايين ريال، مع وعده بحمل شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن الشهري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقديم الهلال، عرضًا إلى الفرج، لتجديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال موافقة سلمان الفرج، على العرض، بشكل رسمي، فسوف يتقاضى اللاعب، راتبًا سنويًا من الهلال، يُقدر بـ10 ملايين ريال.

جدير بالذكر أن تقارير سابقة، أوضحت أن الفرج، وافق على تجديد عقده مع الهلال، لمدة 3 سنوات، مقابل راتب 7 ملايين ريال، في الموسم الرياضي الواحد.

جدير بالذكر أن الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 230 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى، الذي يمنع فيها الهلال، نادي النصر، من خطف أحد نجومه، في حال التجديد له، فقد سبق أن فعل ذلك مع الثلاثي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف، والساحر الكبير سالم الدوسري.

وسالم الدوسري بالتحديد، حاول النصر، خطفه في صيف 2019، بعد تعثر المفاوضات مع الهلال، لتجديد عقده، إلا أنه في النهاية، تم تنفيذ مطالبه المالية، ليضمن الزعيم، استمراره مع الفريق، حتى يونيو 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن