من بينهم فياريال الإسباني.. 3 عروض لنجم الأهلي "المتمرد" للرحيل في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 06/09/2020
887
منذ 4 سنوات
من بينهم فياريال الإسباني.. 3 عروض لنجم الأهلي "المتمرد" للرحيل في الميركاتو الصيفي

فجر والد لاعب النادي الأهلي، الدولي الجزائري يوسف البلايلي، مفاجأة بشأن إمكانية استمراره مع قلعة الكؤوس في الموسم المقبل.

ورفض البلايلي العودة للنادي الأهلي، عقب استئناف مباريات دوري المحترفين، عقب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تخلف اللاعب عن الطائرة الخاصة التي أرسلها الفريق له إلى الجزائر لكي تنقله للمملكة.

وفي تصريحات صحفية، أكد والد البلايلي إن نجله يملك 3 عروض خلال الفترة الحالية من أجل الرحيل عن الأهلي، حيث أشار إلى أن اللاعب يمتلك عرضا من نادي فياريال الإسباني، وأخر من أنقره التركي، بالإضافة إلى عرض من النادي الأنلي المصري.

وانضم يوسف البلايلي إلى الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط صاحب الـ28 عامًا بعقد مع الراقي حتى يونيو 2022 المقبل ومنذ إنتقاله للأهلي والعروض تنهال على النجم الجزائري المتوج مع بلاده بكأس أمم أفريقيا الأخيرة بمصر حيث تلقي اللاعب عروضاً من الاهلي المصري والدحيل القطري بجانب عرض أخر من الأمارات.

شارك يوسف البلايلي في 18 مباراة مع الاهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، 13 لقاء في الدوري السعودي، و3 في كأس الملك، وواحدة في تصفيات دوري أبطال آسيا، ومباراة أخرى في دور المجموعات ، وخلال هذه المباريات، أحرز النجم الجزائري 5 أهداف، وصنع 3.

اقرأ أيضا

بلايلي اتخذ قراره النهائي: "جحيم أوروبا ولا جنة الأهلي"

كيال: السومة كان يريد المشاركة أمام أبها وبلايلي "غير جدي"

حمل تطبيق سعودي الآن