دوري المحترفين| الفيحاء يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون

تاريخ النشر: 05/09/2020
197
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الفيحاء يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور الجهازين الفني والإداري وذلك مساء اليوم السبت، وقدم خلال الاجتماع شكره للاعبين على أدائهم في مباراة الأمس مع العدالة وتحقيق نقاط المباراة المهمة، وشدد على أهمية التركيز العالي خلال الأيام القادمة ومضاعفة الجهود لمواجهة التعاون القادمة.

جاء ذلك قبل الحصة التدريبية مساء اليوم على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني السيد يوسف الغدير، وقد بدأ المران بعمليات الإحماء، بعدها أجرى اللاعبون الأساسيون في مباراة العدالة التمارين الاسترجاعية في الصالة الرياضية، تحت إشراف مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس، بالإضافة إلى الاستشفاء في العيادة الطبية.

فيما أدى بقية اللاعبين تمارين فنية متنوعة برفقة مساعدا المدرب السيد صالح اليامي والسيد محمد الدشيشي من خلال عدة محطات تدريبية تضمنت التمريرات القصيرة والتمركز السليم، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة، تحت إشراف مدرب الحراس السيد نونو فيليب، واختتم السيد يوسف الغدير المران بمناورة على منتصف الملعب.

من جانب آخر شارك بندر المطيري في التمارين الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، بينما واصل الثنائي عبدالكريم القحطاني وأدملسون باروس ، التأهيل في العيادة الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.


اقرأ أيضا

مباشر| مباراة "انتظار المعجزة" بين النصر والفيحاء.. "الجولة 28 من دوري المحترفين"

نتائج الشوط الأول.. "الهلال بطل الدوري والنصر يتخبط أمام الفيحاء"

حمل تطبيق سعودي الآن