الهلال يخطف "صفقة الموسم" من النصر في اللحظات الأخيرة.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 05/09/2020
29071
منذ 4 سنوات
الهلال يخطف "صفقة الموسم" من النصر في اللحظات الأخيرة.. الحقيقة كاملة

اشتعل الصراع بين الهلال والنصر، في السنوات الأخيرة، سواء داخل الملعب من خلال النتائج، أو خارجه عن طريق الصفقات المحلية والأجنبية.

والنصر ضرب بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بحسم 8 صفقات رسمية، هم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري"، بالإضافة إلى الاتفاق مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

أما الهلال، فقد تعاقد مع لاعب وحيد فقط، حتى الآن، وهو الحارس عبدالله الجدعاني، قادمًا من الوحدة، مع تحويل إعارة صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

وكشفت تقارير صحفية، في الساعات الماضية، عن حرب بين الهلال والنصر، للتعاقد مع علي لاجامي وعلي الحسن، ثنائي نادي الفتح المتألقين.

وأشارت التقارير، إلى أن الهلال، دخل بقوة، في الصفقة المزدوجة، بعد أن علم اتفاق النصر مع الفتح، في محاولة لضم اللاعبين الاثنين، في اللحظات الأخيرة، وحرمان العالمي منهما.

* رد عاجل..

ولكن، الإعلامي الرياضي فهد الصيعري، نفى دخول مجلس إدارة الهلال، في صفقة لاجامي والحسن.

وأكد الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، النادي الوحيد الذي تقدم بعرض إلى الفتح، للتعاقد مع اللاعبين الاثنين.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه في حال حسم النصر، التعاقد مع لاجامي والحسن، فإنه سيغلق سوق الميركاتو المحلي، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن بعض الإعلاميين والتقارير الصحفية، أعلنوا حصول النصر، على موافقة الفتح، للتخلي عن لاجامي والحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 35 مليون ريال.

ووفقًا لهذه التقارير، طالب مسئولو الفتح، بتأجيل الإعلان الرسمي عن الصفقة، لحين انتهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتر فين 2019-2020، في التاسع من سبتمبر الجاري، حيث يقاتل الفريق، للبقاء بين الكبار.

ويحتل الفتح، المركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الأندية أصحاب المراكز من "الحادي عشر إلى الـ14".

اقرأ أيضا

انتهت| محترف النصر يقرر الرحيل رسميا.. "لن استمر دقيقة واحدة"

رعب في النصر بسبب حمد الله.. "غياب كارثي بسبب الإصابة"

حمل تطبيق سعودي الآن