مدرب الهلال يضحي بتحطيم رقم النصر من أجل آسيا.. "خوف أم خدعة"

تاريخ النشر: 04/09/2020
1779
منذ 4 سنوات
مدرب الهلال يضحي بتحطيم رقم النصر من أجل آسيا.. "خوف أم خدعة"

قرر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يضحي بتحطيم الرقم القياسي لنادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين، من أجل عيون العروس الآسيوية. 

وحقق الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان قبل جولتين على نهاية المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي فريق النصر صاحب الوصافة بـ 60 نقطة. 

استقر لوشيسكو، اليوم الجمعة، على إراحة نجوم الهلال وأعمدته الأساسية خلال اللقاءات المتبقية من مسابقة الدوري، ليفقد الزعيم عناصر قوته أمام الوحدة، ليكون بمثابة تنازل من المدرب الروماني عن كسر حاجز الـ 70 نقطة المدون باسم العالمي الموسم المنصرم. 

الهلال يحتاج على أقل تقدير 4 نقاط ليتساوي فقط مع رقم النصر بـ 70 نقطة، و5 نقاط ليدون باسمه رقم جديد، وحتى يدرك ذلك لابد من تحقيق الفوز على الوحدة ونزع الانتصار أمام فريق الشباب ديربي الرياضي. 

وتضح الرؤية بإراحة نجوم الهلال، أن لوشيسكو لا يعنيه تحطيم رقم النصر وكتابة تاريخ جديد باسم الزعيم مع مسابقة الدوري السعودي فقط، حرصا من المدرب الروماني على استعادة اللاعبين لياقتهم والدخول بدوري أبطال آسيا أكثر قوة. 

وهنا سؤال يطرح نفسه، هل قرار إراحة نجوم الهلال عن أخر جولتين من الدوري يأتي فقط بداعي التجهيز للآسيوية، أم أن لوشيسكو يخشي الإحراج أمام الوحدة والشباب باللعب بأوراقة الرابحة وفي نفس الوقت الخروج بنتائج سلبية تعكر صفو تحقيق اللقب الاستثنائي.

حمل تطبيق سعودي الآن