شبح جيسوس يطارد لوشيسكو في الهلال

تاريخ النشر: 03/09/2020
3057
منذ 4 سنوات
شبح جيسوس يطارد لوشيسكو في الهلال

سيظل البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني السابق للهلال بمثابة الشبح الذى يُطارد الفريق العاصمى من وقت لأخر وتحديداً مدربه رغبة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للزعيم ، فقد شهدت الفترة الماضةي أزمة كُبرى وأن كانت مازالت تدور رحاها خلف الكواليس بسبب مُطالب المدرب الروماني المساومة بالمدرب السابق للفريق.

إدارة الهلال فوجئت مؤخراً برغبة لوشيسكو رفع راعبه السنوي مع النادي فريق الهلال، من 2.4 مليون دولار إلى 4 مليون دولار في الموسم وهو الطلب الذى نزل الصاعقة على رأس الإدارة الهلالية التى لم تكن تتوقع أن تصل مطالب المدرب الروماني لهذا الحد خاصة وأن الطرفين ( الهلال ولوشيسكو) أتفقا منذ فترة على الراتب الحالي دون تلميح أو تصريح عن زيادات في الراتب.

الهلال نجح تحت قيادة مدربه الروماني في لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ16 في تاريخه، منذ أيام قليلة، وقبل جولتين من نهاية البطولة المحلية، وذلك بعد الفوز على الحزم، برباعية مقابل هدف، في الجولة 28.

وتنتظر فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مباراتين بمواجهة الوحدة في الجولة 29، وملاقاة الشباب في ختام الدوري السعودي.

صحيفة “Ziare” الرومانية قالت أن لوشيسكو الذى قاد الزعيم هذا الموسم أيضاً للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، والدوري السعودي مع الهلال، يرد الحصول على راتب 4 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لمكافآت أعلى على الفوز بالبطولات مثلما كان يحدث سابقة مع جيسوس.

اقرأ أيضا

لوشيسكو: هدفنا في الهلال تحقيق كل البطولات.. ونمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين

لوشيسكو: وضعت استراتيجية للفوز بأبطال آسيا.. وسياسة التدوير منحتنا لقب دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن