ميسي وسواريز يعاقبان برشلونة.. بـ"حرمانه من سجل تهديفي مرعب"

تاريخ النشر: 01/09/2020
538
منذ 4 سنوات
ميسي وسواريز يعاقبان برشلونة.. بـ"حرمانه من سجل تهديفي مرعب"

يبدو أن رحيل كل من ليونيل ميسي، وزميله لويس سواريز عن صفوف فريقهما، سيلقي بآثار سلبية صادمة على نادي برشلونة، بحسب ما كشفه تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء.

والمدير الفني الهولندي رونالد كومان الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الأول في برشلونة منذ أيام قليلة، حصل على صلاحيات واسعة من أجل بناء فريق جديد، بما في ذلك طلب استقدام نجوم بعينها، وطرد من يرغب في رحيله عن ملعب كامب نو، لكن الصدمة الجماهيرية، كانت بإبلاغه الأورجوياني لويس سواريز، بعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

من جانبه، أرسل النجم الأرجنتيني، فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، عن أن ميسي وسواريز معًا، نجحا في تسجيل 70% من أهداف برشلونة في الموسم الماضي، حيث أحرز اللاعبان 74 من أصل 110 هدفًا.

الرقم المرعب لم يكن في الموسم المنصرم فقط، بل منذ أن لعبا سويًا، سجل ليونيل ميسي 280 هدفًا، وأحرز لويس سواريز 198 هدفًا.

يشار إلى أن ميسي يحتل صدارة هدافي البرسا عبر تاريخه، بينما يأتي الأوروجوياني سواريز في المركز الثالث.

حمل تطبيق سعودي الآن