كشف حساب سلمان الفرج مع الهلال قبل "قنبلة الموسم"

تاريخ النشر: 01/09/2020
30267
منذ 4 سنوات
كشف حساب سلمان الفرج مع الهلال قبل "قنبلة الموسم"

بين عشية وضحاها تحوّل سلمان الفرج لاعب الهلال إلى حديث الصباح والمساء في الشارع الكروي بالمملكة وربما خارجها ببسبب الأنباء المتداولة حول إمكانية رحيل اللاعب من الزعيم للغريم التقليدي النصر في صفقة قد تُفجر الوسط الرياضي كله.

الفرج يدخل المدة القانونية للتفاوض مع أندية أخرى، بعد انتهاء عقده مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، وفشل الإدارة الهلالية في الاتفاق على العقد الجديد معه، بسبب الخلاف حول المقابل النادي، فضلاً عن مستحقاته المالية المتأخرة التي يطالب بالحصول عليها أولا.

توتر علاقة الفرج بإدارة الزعيم فتح الباب أمام تكهّنات عديدة بشأن إمكانية إنتقاله للعالمي وهي "القنبلة" التى يُجهّز لها مسئولو النصر من أجل توجيه ضربة قاضية للهلال.

لعب الفرج 229 مباراة مع الهلال سجل خلالها 20 هدفا وصنع 19 أخرى بإجمالي دقائق 18284، حيث سجل اللاعب مشاركاته بـ 138 مباراة في الدوري السعودي سجل خلالها 14 هدفا وصنع 15، فيما لعب مع الزعيم آسيوياً 68 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، وفي كأس الملك لعب 9 مباريات وسجل هدف وصنع أخر ، و شارك نجم الهلال في 12 مباراة بكأس ولي العهد وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، وظهر في مباراتين في كأس السوبر السعودي دون تسجيل أو صناعة أهداف.

رغبة النصر في خطف نجم الهلال تزداد يوماً بعد الأخر الأمر الذى قد يُمثل هدمة قاسية لجماهير الهلال التى ترغب في إستمرار الفرج نظراً لقدراته الفنية العالية التى لا يختلف عليها أحد.

اقرأ أيضا

انتهت| كشف حقيقة انتقال لاجامي إلى النصر

صفقة مدوية في النصر.. بديل جوليانو من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن