برشلونة "غاضب" من جدول مباريات الدوري الإسباني.. "بسبب جماهير ريال مدريد"

تاريخ النشر: 01/09/2020
1228
منذ 4 سنوات
برشلونة "غاضب" من جدول مباريات الدوري الإسباني.. "بسبب جماهير ريال مدريد"

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، في وقت سابق من اليوم الإثنين، رسميًا، موعد مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وخصمه برشلونة، ضمن الكشف عن جدول كل مباريات الموسم الجديد من الليجا.

وعجلة منافسات الليجا الإسبانية تعود للدوران بصفة رسمية، في الثالث عشر من سبتمبر القادم، الذي يشهد أول جولات الموسم الرياضي الجديد في إسبانيا، بينما تتأجل مباريات الثلاثي العملاق، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، إلى أجل غير مسمى، بسبب مشاركاتهم السابقة في دوري أبطال أوروبا، ونهاية موسمهم في وقت متأخر عن الآخرين.

وما يهم عشاق كرة القدم العالمية، موعد كلاسيكو الأرض، حيث تقرر أن يلتقي العملاقان بعضهما البعض، في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم بالجولة السابعة، بينما حددت الرابطة، الحادي عشر من أبريل المقبل، موعد المباراة الثانية بينهما، في إطار الجولة الثلاثين.

المباراة الأولى بينهما، ستقام على ملعب كامب نو، بينما يحتضن سانتياجو برنابيو، كلاسيكو الدور الثاني من الليجا، في جولة قد تكون حاسمة.

وما أغضب برشلونة بحسب تقرير صحفي صادر عن شبكة ESPN العالمية، أن المباراة الأولى ضد ريال مدريد، لن تقام بحضور جماهيري مهما حدث، في ظل الأوضاع الصحية، ومع المعاناة من انتشار فيروس كورونا، بينما تحضر الجماهير إلى سانتياجو في اللقاء الثاني، لذا يشعر البرسا بالظلم والضرر.

يشار إلى أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، نجح في آخر مباراة جمعته بالبرسا في الدوري الإسباني، في التفوق على حسابه، بهدفين دون رد، من توقيع فينسيوس جونيور وماريانو دياز.

اقرأ أيضا

أرسنال "يتفق" مع ريال مدريد على ضم نجمه.. "الإعلان الرسمي قريبا"

ليفربول يحسم صفقة عالمية.. بـ"قرار من برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن