الهلال يرد على صفقات النصر المدوية.. بـ"ضم نجم عالمي كبير"

تاريخ النشر: 31/08/2020
24601
منذ 4 سنوات
الهلال يرد على صفقات النصر المدوية.. بـ"ضم نجم عالمي كبير"

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، للتعاقد مع نجم عالمي كبير، في الميركاتو الصيفي الحالي، والرد على الصفقات المدوية التني حسمها النصر، في الساعات الماضية.

والهلال تعاقد مع صفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الصيفي الحالي، بضم عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة.

في المقابل، تمكن النصر، من التعاقد مع 8 صفقات كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

ووفقًا لتقارير صحفية، تقدم نادي الهلال، بعرض رسمي إلى فلامنجو البرازيلي، للتعاقد مع نجمه المتألق برونو هنريكي.

وأشارت التقارير، إلى أن الهلال، سوف يجد منافسة شرسة من بنفيكا البرتغالي، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، بطلب شخصي من خورخي خيسوس، الذي سبق أن درب هنريكي، في فلامنجو. 

* من هو برونو هنريكي؟

لاعب برازيلي من مواليد 30 ديسمبر 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في كروزيرو، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2011.

وخرج هنريكي، من كروزيرو، في عدة تجارب داخل البرازيل، على سبيل الإعارة، قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي لفولفسبورج الألماني، في يناير 2016.

واستمر هنريكي، عام واحد فقط في ألمانيا، قبل أن يعود إلى بلاده، من بوابة العملاق البرازيلي سانتوس، والذي ظل معه حتى يناير 2019، عندما انضم إلى فلامنجو.

ومع فلامنجو، برزت موهبة هنريكي، حيث لعب معه 60 مباراة رسمية، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 12 آخرين، متحصلًا على 5 بطولات، أبرزها ثنائية الدوري وكوبا ليبرتادوريس.

كما شارك هنريكي، في كأس العالم للأندية مع فلامنجو، وحصل على جائزة ثاني أفضل لاعب في البطولة، بعد المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وفي مجمل مسيرته الكروية، لعب برونو هنريكي، 179 مباراة رسمية، سجل خلالها 51 هدفًا، وصنع 40 آخرين.

اقرأ أيضا

النصر يرعب الهلال وآسيا بصفقة عالمية جديدة.. "الاتفاق تم"

عقوبة قاسية على مدرب الهلال.. "إيقاف وغرامة مالية"

حمل تطبيق سعودي الآن