عيش المونديال| تغييرات جديدة في تشكيل الأرجنتين أمام كرواتيا

تاريخ النشر: 21/06/2018
605
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| تغييرات جديدة في تشكيل الأرجنتين أمام كرواتيا

سيكون المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي على موعد مع مباراة مصيرية أمام كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العالم.

الأرجنتين تعادل مع أيسلندا بنتيجة 1/1 في أولى مشاركاتها بكأس العالم بعد إهدار ميسي لركلة جزاء.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، سيجري تغييرات عديدة على التشكيل أمام كرواتيا من أجل تعديل الشكل الهجومي للألبي سيلستي بالإضافة إلى إعطاء قوة دفاعية أكبر للفريق.

ومن المنتظر أن يخرج آنخيل دي ماريا، ولوكاس بيليا وسيدخل كل من إينزو بيريز، وأكونيا في التشكيل الأساسي لإعطاء مزيد من الحرية لميسي من خلال إزالة مهمة بناء اللعب من على عاتقه بحسب ما ذكرته الصحيفة.

سامباولي فضل اللعب بطريقة 3/5/2 بتواجد ميسي حرا خلف أجويرو مع زيادة عدد اللاعبين في وسط الملعب من أجل بناء اللعب بشكل أفضل عن املباراة الماضية التي ظهر ضعف التانجو في مهمة صناعة اللعب.

ويسعى منتخب الارجنتين مباراة اليوم لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس العالم بعد تعادل الجولة الأولى.

ويدرك ميسى ورفاقه أن الهزيمة أو التعادل فى مباراة كرواتيا ستصعب كثيراً من مهمة منتخب الأرجنتين فى التأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| مدرب كرواتيا: مباراة الأرجنتين ستكون الأسهل لنا في البطولة

عيش المونديال| مدرب نيجيريا يحمل "لاعبيه" مسئولية الخسارة من كرواتيا

حمل تطبيق سعودي الآن