مورينيو يعلق على صفقة توتنهام الجديدة: تعاقدت معه لأنني أكرهه!

تاريخ النشر: 30/08/2020
452
منذ 4 سنوات
مورينيو يعلق على صفقة توتنهام الجديدة: تعاقدت معه لأنني أكرهه!

علق المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، على نجاح فريقه في حسم صفقة جديدة، طالب المدرب البرتغالي بإتمامها على الفور، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد في الدوري الإنجليزي، بالثاني عشر من سبتمبر القادم.

ومورينيو، تولى مهمة تدريب السبيرز، في ديسمبر الماضي، من أجل مساعدة الفريق الأول لكرة القدم على استعادة بريقه الذي فقده مع ماوريسيو بوكيتينو، بجانب المساهمة في صناعة فريق قوي، قادر على التتويج بالبطولات، وليس فقط مجرد تقديم عروض جيدة في المباريات.

وأعلن حساب السبيرز الرسمي عبر تويتر، في وقت سابق من اليوم الأحد، ضم الإيرلندي ماتيو دوهيرتي، ظهير أيمن وولفرهامبتون ووندرز، كما أشارت صحيفة تيليجراف البريطانية في وقت سابق إلى أن الصفقة كلفت خزينة النادي 15 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

دوهيرتي، الذي يمتاز بانطلاقاته الهجومية الرائعة، يمثل عنصرًا هامًا لدى مورينيو، خاصة أن البرتغالي ينوي الاعتماد على طريقة لعب جديدة، تتضمن ثلاثة في خط الدفاع، مع جناحين يمتلكان ميزات هجومية ودفاعية في الوقت نفسه.

وصرح مورينيو في هذا الشأن بقوله: "كنت أكره اللعب ضد دوهيرتي، لذلك أنا سعيد بالتعاقد معه، لن ألعب أمامه مرة أخرى".

وأتم: "سعيد، حيث أننا تعاقدنا مع واحد من اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي، لقد تألق مع الوولفز في الليج وان، الشامبيونشيب، والدوري الإنجليزي، بجانب الدوري الأوروبي".

اقرأ أيضا

مورينيو يحسم صفقة توتنهام الثانية.. "نجم أبدع في الدوري الإنجليزي"

بطلب من مورينيو.. توتنهام يقدم عرض لنجم برشلونة "المنبوذ"

حمل تطبيق سعودي الآن