بغلف: كيم جين سو أول الصفقات الخمسة للنصر

تاريخ النشر: 30/08/2020
2236
منذ 4 سنوات
بغلف: كيم جين سو أول الصفقات الخمسة للنصر

وجه عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير فريقه بخصوص الصفقات الجديدة وملف التعاقدات للموسم القادم. 

إدارة النصر نجحت، بالتحديد بما يقدمه عبد العزيز أحمد بغلف، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي"، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي.

وأعلن نادي النصر، اليوم الأحد، عن إنهاء إجراءات التوقيع رسميًا مع الكوري كيم جين سو، قادمًا من جيونبك هيونداي موتورز، حيث وافق الفريق الكوري على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب إلى النصر، ليدعم الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وكتب عبدالعزيز بغلف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الأولى وتمت ولله الحمد، شكرآ لداعمنا الكبير، ولإدارة نصرنا العالمي، والقادم أجمل بإذن الله". 

جدير بالذكر، أن بغلف إعاد نشر تغريدة سابقة له، قائلًا: الأخبار السارة، ليست واحدة.. ولا.. اثنين .. ولا.. ثلاثة، بل .. أربعة .. وأحتمال .. خمسة، بإذن الله دعوا عنكم المتمصدرين .. الساعين بدون قصد .. لخراب مالطا، يازين الهدوء والصبر".

حمل تطبيق سعودي الآن