الهلال بطلا.. 3 انتصارات من العالمي إلى العدالة

تاريخ النشر: 30/08/2020
1055
منذ 4 سنوات
الهلال بطلا.. 3 انتصارات من العالمي إلى العدالة

سلسلة من الانتصارات التي لا تنسي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال مسيرته صوب التتويج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019/2020.

وترصد " سعودي سبورت " في السطور التالية أبرز 3 انتصارات حققها الهلال في رحلة التتويج بطلا للدوري.

رباعية في ديربي النصر

تمثل مباراة الديربي في الجولة 23 هي مفتاح الطريق إلى التتويج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان وهي المباراة التي حقق فيها الهلال فوزا تاريخيا ومهما وكبيرا على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف وقدم مردود فني مميز .

وسجل رباعية الهلال كل من سباستيان جيوفينكو وبافيتمبي جوميز " هدفين " وكارلوس إدواردو هدف

سباعية في رأس العدالة

هو الفوز الأكبر للزعيم في رحلة التتويج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان وجرت في السادس والعشرين من ديسمبر الماضي في الجولة العاشرة من عمر الموسم .

ونجح الهلال في الخروج فائزا بسبعة أهداف دون رد محققا أكبر انتصاراته وخلالها نجح بافيتمبي جوميز رأس الحربة في تسجيل 3 أهداف " هاتريك " فيما سجل نواف العابد وسباستيان جيوفينكو وأندري كاريلو وصالح الشهري 4 أهداف تالية .

خماسية في مرمي الرائد

من الانتصارات الجميلة للهلال في رحلة التتويج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان نجاحه في تقديم واحدة من أقوى البدايات حينما واجه الرائد في عقر دار الأخير بالاسبوع الثاني .

وتمثل المباراة ضربة البداية الحقيقية لكرة لوشيسكو المدير الفني الجميلة والهجومية وفرض سيطرته وسجل 5 أهداف دون ان تهتز شباكه أحرزها سلمان الفرج وعمر خربين " هدفين " وكارلوس إدواردو وبافيتمبي جوميز .

حمل تطبيق سعودي الآن